الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

أسرار رفض حازم إمام الإشراف على الكرة بالزمالك

نشر الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:47 م
حازم إمام
حازم إمام
نجلاء عبد المجيد

رفض النائب حازم إمام نجم الزمالك السابق توليه الإشراف على فريق الكرة في الفترة الحالية  بعرض قدمه له المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك.

 مساعدة من بعيد لبعيد

حازم إمام إعتذر للمستشار عماد عبد العزيز،مؤكدا أنه من الصعب أن يتولي الإشراف علي الكرة في الفترة الحالية، مؤكدا له أنه جاهز لأي استشارة لمساعدة اللجنة المؤقتة في إدارة الكرة لعودة الفريق لسابق مستواه، مبررا رفضه لهذه المهمة بأنه لديه ارتباطات في الوقت الحالي، مؤكدا له ان الفريق يحتاج لمدير كرة يكون صاحب شخصية حازمه وصارمه، على أن يحصل على صلاحيات من أجل إعادة الإنضباط داخل غرفة الملابس.

محاولة فاشلة

كان عماد عبد العزيز قد حاول إقناع حازم إمام بتولي منصب الإشراف علي الكرة، ولكنه فشل في ذلك لتمسك حازم بموقفه الرافض للعمل داخل نادي الزمالك في الفترة الحالية.

قمة الدوري

كان حازم إمام قد أكد على ثقته من قدرة الفريق الأبيض في البقاء على قمة ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، حتى بعد إنهاء الأهلي مؤجلاته.

إمام قال خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "الزمالك أفضل من الموسم الماضي بكثير، وسيبقى في الصدارة رغم مؤجلات الأهلي، وذلك بعد أن ينجح في الفوز بالمباراة المؤجلة بينهما، لتسير الأمور بشكل جيد، وعلى اللاعبين التعامل بتركيز كبير".

الأمل الافريقي

وقد حرص إمام لاعب على زيارته الفريق الأول من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني في مهمتهم الأفريقية القادمة، مؤكدا أنه شعر بحالة من التكاتف والتركيز الشديد بين اللاعبين والجهاز الفني، وكل دعمنا لتحقيق الفوز، والحفاظ على فرص النادي في مواصلة مشواره الأفريقي.

خدمات غير رسمية

وكشف إمام عن موقفه من خوض انتخابات القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعدما تم إيقاف مجلس مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي لحين الانتخابات المقبلة، حيث قال إنه لن يخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، وأنه حريض دائما على خدمة النادي بدون مناصب ومساعدة الفريق في وقت الأزمات من تلقاء نفسه دون طلب من أحد أو إسنادة مهمة رسمية له.

أضاف إمام أن ملف توليه رئاسة نادي الزمالك في يوم من الأيام، حلم مشروع له، ولكن في هذه الفترة، يقدم خدماته المختلفة لناديه صاحب الفضل عليه بعيدا عن الكراسي أو المناصب الرسمية.


تعليقات فيسبوك