الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

جعفر يرفض اعتذار ميدو بعد أزمة "كلوب هاوس" والزمالك يعلق

نشر الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:52 م
ميدو وفاروق جعفر
ميدو وفاروق جعفر
نجلاء عبد المجيد

اعتذر أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك لفاروق جعفر المستشار الفني للقلعة البيضاء، بسبب ما صدر منه في إحدى وسائل التواصل الإجتماعي ضد فاروق جعفر، مؤكدا بانه رفض الوقوف بجوار الزمالك في الفترة الماضية.

ميدو أكد لجعفر أنه لم يقصد المعني الذى تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي،ولكنه يقصد أن الظروف لم تسمح أو تساعد نجوم بحجم فاروق جعفر للوقوف بجوار النادي، مما جعله يبعد ولا يساعد،ولكن البعض قام بتأويل وتفسير حسب رؤيته الخاصة.

اعتذار مرفوض

جعفر لم يتقبل إعتذار ميدو مؤكدا أنه كبير بتصرفاته ولن يرد على الصغائر ولا يربط نفسه بجدل حول حبه ورغبته للمساعدة لناديه لأنه أمر مفروغ منه.

بداية الأزمة 

بدأت الأزمة عندما تداول نشطاء عبر وسائل النشاط الاجتماعي، مقطع صوتي، لأحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، عبر برنامج “club house” يحمل أغراض انتقامية من فاروق جعفر نجم الأبيض السابق أيضا تجاه القلعة البيضاء.

وقال “ميدو” في المقطع: “قلت لـ فاروق جعفر لازم نقف جنب الفرقة عارفين رد عليا قال ايه ولا لا؟ قال لي ومين قالك إن احنا عايزين نقف جنب الزمالك؟".

وأضاف: “قلت له يعني ايه يا فندم الكلام ده؟ قال لي مين قالك إن احنا عايزين الزمالك يقف على رجله؟”.

وأتم  "ميدو": "دي الناس اللي شغالة جوا نادي الزمالك".

رد ناري من جعفر 

ومن جانبه، رد فاروق جعفر على حديث ميدو عبر تطبيق كلوب هاوس قائلا: «أنت في غيبوبة ولا تعلم ماذا تقوله، لم ألتق بك منذ عام تقريبا فلماذا تتقول هذا الكلام، لا أعلم ماذا يريد على الإطلاق؟».

وأضاف جعفر: «ميدو هرب من الزمالك وهو يبلغ 14 سنة ولا يهمه إلا مصلحته وهو لا يعرف مصلحة الزمالك، فهو بكل تأكيد يفكر في نفسه فقط، وليس له تاريخ لكي يتحدث عن رموز القلعة البيضاء».

وتابع: «لا يوجد تلميذ يتحدث عن أستاذه بهذا الشكل، فهو بكل تأكيد يحتاج إلى أن يعلم كيف يتحدث عن رموز النادي، أشعر وكأنه ليس في وعيه نهائيا».

الزمالك يطالب باتحاد الجميع

من جانبهم لم يترك مسئولي الزمالك الأزمة تمر مرور الكرام، حيث علق نادى الزمالك على الأزمة الأخيرة بين الثنائى أحمد حسام ميدو وفاروق جعفر نجما الفريق السابقين.   

ونشر مسئولو الزمالك الفريق عبر تويتر صورة مجمعة ترمز إلى إسم النادى فقط، وعلق قائلا: يجب أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى، وذلك على خلفية نشر ميدو العديد من الإتهامات إلى فاروق جعفر تشير إلى عدم خوفه على نادى الزمالك وأنه لا يهمه مصلحة الفريق ولا يريد أن يقف جنب النادى.

ليرد فاروق جعفر بنفى تلك الاتهامات مع سيل من الهجوم على ميدو، فى وقت يحتاج فيه الفريق الى كل أبناء النادى حاليا.


تعليقات فيسبوك