الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

عبد الله السعيد يستغل تألقه أمام الزمالك في المطالبة بحقه بالعودة للمنتخب.. والبدري يرد

نشر الإثنين 03/مايو/2021 - 03:49 م
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
نجلاء عبد المجيد

تواصل عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز،مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني للإستفسار منه حول قرار استبعاده النهائي من معسكرات المنتخب، بسبب رغبة البدري في منح شارة القيادة لمحمد صلاح.

غياب للإصابة

عبد الله السعيد عاد للمشاركة في مباريات فريقه بقوة وقدم مستوي طيب ويتوقع عودته لصفوف المنتخب في معسكره القادم يونيو المقبل، خاصة أن غيابه عن المعسكر الأخير كان بسبب الإصابة التي تعرض لها والتي أبعدته عن المشاركة في مباريات فريقه. 

براءة الشارة

البدري اكد للسعيد انه لم يستقر على أسماء المعسكر، حتي الآن وأنه ترك الفرصة لجميع اللاعبين لإثبات ذاتهم حتي الأسبوع الأخير في شهر مايو الجاري، بعدها سيحدد عناصر المعسكر القادم للفراعنة، خاصة مع ضغط المبارايات وكثرة الإصابات وهو ما قد يكون مؤثر على قرار اختياره لقائمة المنتخب. 

ونفي البدري للسعيد ان يكون لموضوع منح الشارة لمحمد صلاح أي دور في هذا الأمر ولكنه يبحث عن المستوي الفني فقط.

سجل تألق السعيد أمام الزمالك 

وكان عبدالله السعيد، نجم وقائد فريق بيراميدز، قد تمكن من تسجيل هدف لفريقه أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين بملعب القاهرة الدولي بمنافسات الجولة رقم 19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل السعيد هدف تقدم بيراميدز مع نهاية الشوط الأول في مرمى محمد عواد حارس الزمالك، قبل أن يستطيع المغربي أشرف بن شرقي من تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 93 من عمر المباراة من ضربة جزاء.

ونجح عبدالله السعيد في تسجيل سابع أهدافه في شباك الزمالك خلال مسيرته الكروية مع 3 أندية.

وكان السعيد قد سجل هدفين بقميص الإسماعيلي في شباك الزمالك.

ومع الأهلي تمكن السعيد من هز شباك الزمالك في القمة في 4 مناسبات منهم هدفين في لقاء السوبر المصري بالامارات عام 2015، فضلًا عن هدف في قمة نهائي كأس مصر 2015-2016 واّخر في قمة الدور الأول لموسم 2017-2018 وجيمهم من ركلات جزاء.

وسجل عبدالله السعيد سابع أهدافه أمام الزمالك خلال الشوط الأول من لقاء الفريق الأبيض أمام بيراميدز.

مستوى مميز 

مستوى عبد الله السعيد الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة جعله يطالب بحقه في حجز مكان بقائمة المنتخب الوطنى، التي خرج منها منذ فترة بداعي اصابته، إلا أنه متيقن من أن خروجه من حسابات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، كانت بسبب رغبة الأخير في منح الشارة لنجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وهو الأمر الذي تم حسمه مؤخرا لمصلحة صلاح بقرار تاريخي من البدري بإلغاء نظام الاقدمية بالاحقية في الحصول على شارة كابتن المنتخب،  وبات السعيد يطالب بحقه فقط في الإنضمام للمنتخب.


تعليقات فيسبوك