الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

وصلة تعنيف من موسيماني لكهربا بسبب السهر: ربما يكون الموسم الأخير لك بالأهلي

نشر الثلاثاء 04/مايو/2021 - 02:32 م
كهربا
كهربا
نجلاء عبد المجيد

تعرض محمود كهربا لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، لإنتقادات عنيفة من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعدما أرجع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق حالة الإجهاد التي يعاني منها، بسبب كثرة السهر وعدم الحصول على قسط وافر من النوم ليلا، لسهره لساعات متأخرة من الليل بإستمرار،حسب التوقع للجهاز الطبي مما أدى إلى حالة الإجهاد.

تصرف غير منطقي

موسيمانى أكد لكهربا أنه بعيدا مستواه في الفترة الأخيرة،بسبب الاجهاد وحالة الارق التي يعاني منها والتي جاءت بسبب السهر المتكرر وهو أمر غير منطقي للاعب كرة وفي نادي كبير ويرغب في إستعادة مستواه وثقة الجميع بعد ازماته المتلاحقة.

حالة إعياء وإنتقادات حادة

كان كهربا قد تعرض لحالة اعياء شديدة دخل على أثرها المستشفى وأجرى عدة فحوصات طبية، واوصى الأطباء بحصوله على راحة لأنه يعاني من إرتفاع في الضغط وحالة اعياء بسبب قلة النوم، وهو ما نقله طبيب الفريق للجهاز الفني الذى إنتقد كهربا بقوة وطالبه بعدم تكرار الأمر،لانه اصبح بعيد عن حسابات الجهاز الفني، وأيضا قد لا يكون له مكان في النادي الموسم المقبل بسبب حالة الإستهتار التي يعيش فيها دون الإلتزام ومراعاة أنه لاعب كره وعليه واجبات تجاه ناديه.

تفاصل الوعكة الصحية

وكان كهربا قد تعرض لوعكة صحية شديدة أمس السبت، استدعت إلى نقله لأحد المستشفيات لعدة ساعات قبل خروجه.

وأوضح مصدر مطلع أن كهربا عانى من إرتفاع في ضغط الدم ما استدعى ذهابه إلى مستشفى خاص ليقوم الطبيب بالكشف عليه، ومنحه الدواء، وتعليق المحاليل له نظرًا لتعبه الشديد، حيث شعر بصداع شديد.

وأضاف المصدر: "بعد مرور 3 ساعات خرج كهربا من المستشفى، لكنه لم يتعافى بعد بشكل كامل، حيث مازال يعاني من الصداع والإرهاق".

نزيف النقاط

حالة الاعياء هذه جعلت اللاعب يخرج  من الحسابات الفنية لموسيماني،  الذي فضل عدم مشاركته في مواجهة الأهلي ضد غزل المحلة، والتي أقيمت مساء الاثنين، على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري، والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف في مباراة هى الأسوء له خلال الموسم الحالي، ليواصل مسلسل نزيف النقاط ".


تعليقات فيسبوك