السبت 19 يونيو 2021

سبوت محلي

سر ثورة وليد سليمان ضد سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل

نشر الخميس 06/مايو/2021 - 02:48 م
وليد سليمان
وليد سليمان
نجلاء عبد المجيد

اصطدم وليد سليمان لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بعد قرار الأخير بتغليظ العقوبة عليه، بسبب الخسارة أمام المحلة وهي العقوبة التي تم تطبيقها على جميع لاعبي الفريق، بالإضافة لعقوبة خاصة علي وليد سليمان بسبب تصرفه ضد مدافع المحلة داخل الملعب، والاعتداء عليه بدون كرة مما جعله عرضه للطرد والإيقاف وتوريط الفريق معه بتصرفه.

قرار لا رجعه فيه

وليد سليمان رفض العقوبة الخاصة لأنه لم يتصرف إلا كرد فعل لتصرفات مدافع المحلة معه، ولم يكن يقصد الاعتداء عليه ولكن مجرد التلويح بيده فاصطدمت بوجهه.

عبد الحفيظ أكد لسليمان أن القرار نهائي ولا رجعة فيه، لأن ما حدث يعتبر خروج عن النص وكاد يكلف الفريق المزيد من الأضرار في ظل ما يعانيه من غيابات.

كان الأهلي قد خسر أمام المحلة بهدف نظيف أحرزه أشرف سيد لاعب المحلة في الشوط الأول.

يستحق الطرد

كان عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق، قد أكد أن وليد سليمان يستحق الطرد بعد الكوع الذي وجهه إلى أحد لاعبي غزل المحلة مشيرًا في تصريحات اذاعيه أن محمد معروف حكم اللقاء تغاضي عن إشهار الكارت الأحمر له.

وشدد على أنه رغم انتمائه للفريق الأحمر إلا أنه يرى أن الخطأ الذي ارتكبه سليمان يستحق الطرد منتقدا في نفس الوقت إدارة موسيماني للمباراة وموضحا أن اللاعبين ظهروا بعيدين عن مستواهم مشيدا بفريق المحلة الذي استحق الفوز بجدارة.


تعليقات فيسبوك