السبت 24 يوليو 2021

سبوت محلي

بانون يتبرأ من عرض النصر السعودي ويؤكد الرحيل لأوروبا

نشر الخميس 10/يونيو/2021 - 06:14 م
بدر بانون
بدر بانون
نجلاء عبد المجيد

تبرأ المغربي بدر بانون مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، من العرض الذي تحدثت عنه بعض وسائل الاعلام من نادي النصر السعودي لتدعيم دفاعاته في الموسم المقبل.

الخروج الوحيد لأوروبا 

بانون تلقي إتصالات من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي،ليستفسر منه عن صحة عرض النصر السعودي ولم يجد سوي رد وحيد لدي بانون، وهو أنه ليس لديه اَي دراية بهذا العرض، وأيضا وكيل أعماله المغربي محمد عزيز لا يعلم شيء عن هذا العرض، مؤكدا تمسكه بالإستمرار في الأهلي والخروج منه إلى إحدى الدوريات الأوربية، هكذا يفكر مؤكدا ان خطوة اللعب في الدوريات الخليجية كانت متاحة قبل الإنتقال للاهلي وبإغراءات مادية كبيرة، ولكنه فضل المجد والبطولات مع الاهلي الذي سيكون طريقه الي أوروبا.

الشرط الجزائي بسيط

من ناحية أخرى وضعت عدد من أندية الدوري السعودي، المغربي بدر بانون؛ مدافع الأهلي المصري، تحت المنظار للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقده يسمح لهم بذلك.

المدافع المغربي كان قد انضم للشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من الرجاء المغربي، ومن المقرر أن ينتهي عقده بنهاية موسم 2023-2024.

ويقدم بانون أداءً مميزا من المارد الأحمر، إذ شارك في 28 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف، وأصبح أساسيًا في دفاعات الأحمر بصورة سريعة.

قائد الأسود 

وقد انتصر منتخب المغرب للمحليين على فريق سريع وادي زم، بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في مباراة ودية جمعتها.

وارتدى بدر بانون مدافع الأهلي شارة قيادة الأسود، في المباراة التي سجل خلالها وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي ثنائية المنتخب المغربي.


تعليقات فيسبوك