الثلاثاء 15 يونيو 2021

سبوت محلي

أسامة نبيه يظهر العين الحمراء للاعبي الزمالك ويهدد شيكابالا بعقوبات

نشر الجمعة 11/يونيو/2021 - 02:41 م
أسامة نبيه
أسامة نبيه
نجلاء عبد المجيد

وضع أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حدا للإنفلات الذي تشهده دكة بدلاء الزمالك أثناء المباريات وتدخل بعض اللاعبين في عمل الجهاز الفني بمنح اللاعبين تعليمات أثناء اللقاء مما يربك حسابات الجهاز الفني.

خروج عن النص

أسامة نبيه أكد للاعبين أن ما يحدث يعتبر خروج عن النص وتدخل في عمل الجهاز الفني،  وأن اللاعب الذي سيتحرك من مكانه علي الدكة للحديث مع زملائه في الملعب سيطبق عليه اللائحة وقد يكون إستبعاده من المباريات بخلاف الخصم المالي.

قيادة شيكابالا 

نبيه اجتمع مع اللاعبين وتحدث معهم وحذرهم من تكرار مثل هذه التصرفات، خاصة محمود عبد الرازق شيكابالا الذي بدأ القيام بهذا الأمر وانساق اللاعبين خلفه.

الرضا بالخسارة

في سياق مغاير أبدى أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، رضاه عن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام وادي دجلة والتي إنتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف. 

وقال نبيه إن التجربة كانت مفيدة بالنسبة للفريق وإستغلها الجهاز الفني لمنح الفرصة لكل العناصر ومشاركة 22 لاعب لتجربتهم. 

 وتابع: "المباراة كانت فرصة جيدة كذلك لتجربة للاعبين الشباب". 

 حساسية المباريات 

وأشار نبيه إلى أن خوض مباراة ودية يمنح اللاعبين حساسية المباريات خلال فترة التوقف الحالية.

وقد خسر فريق الزمالك أمام دجلة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالأمس، بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم محمد عاطف لدجلة في الدقيقة 12، وأضاف أحمد رضا الهدف الثاني في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني سجل مروان حمدى هدف الزمالك الوحيد.

وشهدت المباراة عودة زيزو للمشاركة بعد تعافي من الاصابة

الاستعداد لأسوان

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

فيما يستعد دجلة الذي يعانى في صراع المؤخرة لمواجهة الجونة يوم 18 بونيو الجاري، ضمن الجولة 26 من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.


تعليقات فيسبوك