السبت 24 يوليو 2021

سبوت محلي

حسام غالي يقود ثورة تغييرات الكرة بالأهلي بعد حرمانه من خوض انتخابات مجلس الإدارة

نشر السبت 17/يوليو/2021 - 07:46 م
حسام غالي
حسام غالي
نجلاء عبد المجيد

يقود حسام غالي عضو مجلس إدارة شركة الكرة بالنادي الأهلي ثورة تغيير وتجديد بشأن هيكلة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي. 

دماء جديدة

غالي قدم اقتراحا لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بضرورة إعادة هيكلة لجنة الكرة وضخ دماء جديدة بها، بشرط أن تكون عناصر شابه يمكنها التطوير والتجديد في طريقة العمل، مشيرا إلى أن اللجنة الحالية وخاصة محسن صالح وزكريا ناصف قاما بعملهما على أكمل وجه، إلا أن الفترة المقبلة تحتاج لطريقة مختلفة في الأداء لتحقيق أفضل مصلحة للقلعة الحمراء.

ثلاثي شاب بعقلية خبراء

غالي اقترح على بيبو ضرورة منح الفرصة لعماد متعب ووائل جمعة وأحمد بلال للعمل بلجنة التخطيط، مشيرا إلى أن الثلاثي من أصحاب الخبرات ويتمتعوا بالقبول والعقلية الشابة التي يمكنها تطوير العمل بمايخدم فريق الكرة بالأهلي،  عن طريق التواصل مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لتلبية احتياجاته من صفقات جديدة وتوفير سبل الراحة للعمل الناجح.

وعد بالتغيير

بيبو وعد غالي بدراسة الأمر جيدا قبل إتخاذ القرار النهائي،  خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التغييرات سواء داخل الأجهزة الفنية أو الإدارة،  إضافة لتجديد الأفكار لإدارة النادي رياضيا واجتماعيا.

ممنوع من الانتخابات

في سياق مختلف كشفت تقارير إعلامية مفاجأة مدوية بشأن عدم أحقية حسام غالي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق من خوض انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، وذلك وفقًا للائحة النادي.

وذكرت التقارير أن لائحة النادي الأهلي الحالية تمنع أي مسئول في إحدى الشركات التابعة للنادي من خوض انتخابات مجلس الإدارة، والعكس أيضًا حيث لا يحق لأي عضو من المجلس العمل في أي شركة تابعة للنادي.

تقديم الإستقالة

وبذلك لا يمكن لحسام غالي خوض انتخابات مجلس إدارة الأهلي المقبل، وذلك بعد توليه أحد المناصب في شركة الكرة بالقلعة الحمراء، إلا إذا تقدم باستقالته من منصبه الحالي.

وكان اسم حسام غالي تردد بقوة لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي المقبلة، ولكن أصبح موقف اللاعب غامضا الآن من المشاركة في الانتخابات من عدمه بسبب منصبه الحالي في شركة الكرة.

الجدير بالذكر أن انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي ستقام نهاية العام الجاري.


تعليقات فيسبوك