الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

سبوت محلي

إدارة الأهلي تبحث تكريم وليد سليمان.. مباراة اعتزال وخلافة سيد عبد الحفيظ

نشر السبت 17/يوليو/2021 - 07:52 م
وليد سليمان
وليد سليمان
نجلاء عبد المجيد

عرضت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على وليد سليمان لاعب وسط الفريق الكروي الأول أن يختم مسيرته الكروية مع نهاية الموسم الجاري ليكون مسك الختام، مع وعد صريح بوضعه في أحد المناصب الإدارية المميزة كنوع من أنواع التكريم له. 

اعتزال وتكريم

إدارة الأهلي ترى أن سليمان لم يعد بمقدوره تقديم أي جديد للفريق،إذ لم يشارك كثيرا في مباريات الموسم الحالي بسبب كثرة تعرضه للإصابات.

وكان سليمان قد تعاقد مع الأهلي لموسمين بداية من الموسم الحالي، لذا قررت إدارة الأهلي تكريمه بمباراة اعتزال كبيرة، إضافة إلى توليه منصب نائب مدير الكرة مع سيد عبد الحفيظ ليحصل منه على خبرات هذا المنصب تمهيدا لتوليه هذه المهمة فيما بعد، حيث لم تنسى إدارة الأهلي موقفه من الانتماء للأهلي بعد ام رفض السير على حطى أحمد فتحي ورمضان صبحي اللذان انتقلا لبيراميدز. 

ويمنى سليمان النفس بالفوز باللقب الأفريقي العاشر، ليتساوى مع وائل جمعة بالفوز بأربع بطولات أفريقية.  

وأكد مصدر مطلع داخل النادى الأهلى أن هناك بندا فى تجديد عقد وليد سليمان الأخير ينص على انتهاء العقد فور نهاية الموسم الأول ويصبح الموسم الثانى فى العقد لاغيًا، وذلك حال عدم وصول وليد سليمان لنسبة مشاركة تتخطى الـ75% من مجموع مباريات الأهلى، وهى النسبة التى لم يصل إليها الحاوى حتى هذه اللحظة، خاصة أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق لا يعتمد على وليد سليمان مؤخرًا سواء بالدفع به أساسيًا أو كبديل.

مهارات كبيرة وروح عالية

ويعد وليد سليمان من أبرز نجوم الأهلى فى العقد الأخير، حيث ساهم بقوة فى تتويج المارد الأحمر بالعديد من الألقاب، القارية والمحلية، ولا تنسى جماهير الأحمر تمسك اللاعب بانتقاله للنادى ورفضه ضغوط إدارة ناديه السابق بتروجت من أجل الانتقال للزمالك، ويعد وليد سليمان واحدًا من اللاعبين الأساسيين الذى يعتمد عليهم أى مدرب تولى القيادة الفنية للنادى الأهلى، خصوصًا أنه من اللاعبين الذين يصنعون الفارق، ويمتلكون مهارات كبيرة بجانب الروح العالية.


تعليقات فيسبوك