الخميس 05 أغسطس 2021

سبوت محلي

سعد سمير يرفض طلب الأهلي بالاعتزال ويدرس عروض الاحتراف الداخلية

نشر الخميس 22/يوليو/2021 - 07:59 م
سعد سمير
سعد سمير
نجلاء عبد المجيد

رفض سعد سمير مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فكرة الإعتزال التي طرحتها عليه إدارة النادي، إذ طالبته بإعلان الإعتزال مع نهاية الموسم الحالي مع منحه منصب إداري بقطاع الناشئين. 

دراسة العروض الجديدة

سعد بدأ في دراسة العروض التي عرضت عليه من جانب وكيل أعماله،  حيث تقدمت أندية المقاولون العرب وإنبي والإتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا بعروض للحصول على خدمات المدافع الأهلاوي، إلا أن هذه العروض ضعيفة من الجانب المادي حيث لا تتخطى نسبة 40 % مما يحصل عليه في الأهلي. 

الخوف من جماهير الأهلي 

ولم يخف سعد قلقه من خسارة جمهور الأهلي،  إذ أنها تنقلب على أي لاعب يفكر في اللعب لأي نادي أخر، وما حدث مع رمضان صبحي خير دليل، ولكن في نفس الوقت يصعب عليه الإعتزال وهو في سن صغير إذ أنه لم يتخطى عامه ال32، إضافة إلى أنه يمتلك إمكانيات جيدة تؤهله للعب لثلاثة مواسم على الأقل. 

موسيماني الظالم

وإتهم موسيماني أنه سبب ظلمه داخل الأهلي، حيث كان أساسي في تشكيل الأهلي قبل قدوم المدرب الجنوب إفريقي،  إذ أنه منذ قدومه شارك في مباراة واحدة كمدافع أساسي وخمسة مباريات كبديل بمجموع ستة مباريات في الموسم، وهو مؤشر على رحيله عن الأهلي. 

الإعتزال أو الرحيل

وأكد مصدر مطلع داخل الأهلي أنه بالفعل تم إتخاذ قرار تخيير سعد سمير مابين الإعتزال والعمل بأحد المناصب الإدارية داخل قطاع الناشئين، أو الرحيل وتقديم الشكر له على خدماته على الفترة التي قضاها مع الأهلي. 


تعليقات فيسبوك