الخميس 23 سبتمبر 2021

سبوت محلي

غليان في الأهلي.. موسيماني يتهم لاعبيه بالاستهتار وعبد الحفيظ يفرض الحظر

نشر الجمعة 23/يوليو/2021 - 01:45 م
موسيماني
موسيماني
نجلاء عبد المجيد

سادت حالة من الغضب الشديد داخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عقب التعادل مع البنك الاهلي 1-1 ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث نقل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق غضب إدارة النادي من لاعبي الفريق بعد إهدار نقطتين هامتين في صراعه على إحتلال قمة الدوري التي يحتلها الزمالك حاليا.

دش ساخن

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة علي إصدار قرار بحظر التصريحات الإعلامية تجنبا لغضب الجماهير في تلك الفترة، بعد أن شارك موسيماني المدير الفني للفريق في منح دش ساخن للاعبي الفريق بعد إنتهاء المباراة، التي فرط الأهلي خلالها في فوز سهل كان في متناوله، وأهدر نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل مع ضيفه البنك الأهلي مساء أمس الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة، ليظل الأهلي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة بفارق تسع نقاط خلف غريمه التقليدي الزمالك، ومازال الفريق الأحمر يمتلك 3 مباريات مؤجلة.

لا مبرر للتعادل

من جانبه رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إختلاق أي أعذار أو اللجوء لمبررات عقب تعادل فريقه مع البنك الأهلي في مباراة أمس بهدف لكل فريق. 

وتحدث موسيماني في مؤتمر صحفي تلى المباراة قائلا: "لم نلعب جيدا، أنا محبط من فريقي ومحبط من نفسي".

المباراة هربت من الأهلي

وأضاف "الأمر لم يتعلق بآخر خمس دقائق بل بآخر 15 دقيقة لم نتحكم في إيقاع المباراة وتركناها تهرب منا، كان من المفترض أن ننهي اللقاء من الشوط الأول".

وواصل "أهدرنا فرصا عديدة في الشوط الأول وكرة القدم تعاقبك لو لم تستغل فرصك وتحولها إلى أهداف".

الدوري ليس في أيدينا

وعن المنافسة على الدوري قال: "الأمور ليست في أيدينا؟ لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل ربما يصبح موقفنا أفضل أو لا، لكننا سنقاتل للنهاية لأن الله وحده يعرف ماذا سيحدث".

ندعم مصر رغم التعادل

وبسؤاله هل أثر غياب ستة لاعبين عن الأهلي لانضمامهم لمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 على الفريق أجاب "لو أريد اختلاق الأعذار سأقول ذلك".

واستدرك موسيماني "لكنني لست ذلك النوع من المدربين الذي يلجأ لأعذار التحكيم أو غياب اللاعبين، نحن كنا نعرف أن اللاعبين سيغيبون عنا منذ فترة".

وأتم "نعم كان من الممكن أن نرفض انضمام اللاعبين مثل أندية أوروبا لأن الأولمبياد ليست ضمن الأجندة الدولية لكننا ندعم منتخب مصر وبطريقة ما تأثرنا بالطبع، لكنني لن أختلق أعذارا".

استهتار وندم

وكان موسيماني قد صب غضبه على لاعبيه، عقب التعادل متهمهم بالاستهتار خلال الفترة الأخيرة من المباراة، وحملهم نتيجة فقدان نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة مع الزمالك على صدارة الدوري، مشيرا إلى انهم قد يندمون على هذه النقاط وذلك بعد أن وصل رصيد الأهلي لـ52 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 24 مباراة.

ويتصدر الزمالك جدول الدوري بـ61 نقطة بعدما خاض 27 مباراة.


تعليقات فيسبوك