الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

كارتيرون يفشل في إقناع بن شرقي بالتنازل عن الشرط الجزائي.. واللاعب يفاضل بين العين والشارقة

نشر الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 02:46 م
بن شرقي
بن شرقي
نجلاء عبد المجيد

فشلت محاولات  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك،  في إقناع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض،  بالتنازل عن الشرط الجزائي الذي يصمم على وضعه في عقده الجديد مع الزمالك والذي يقف حجر عثر أمام إتمام تجديد عقده مع القلعة البيضاء بسبب رفض الادارة لهذا الشرط الذي يقضي بسداد 500 الف دولار للزمالك حال تلقيه عرض احتراف مميز وذلك من السنة الأولي في العقد.

بن شرقي أكد لكارتيرون أنه بالفعل ارتبط بالزمالك وجماهيره، إلا أنه لاعب محترف يبحث عن مصلحته وتأمين مستقبله اولا بعيدا عن العواطف، لذا إذا أراد الزمالك الابقاء عليه فعلى الإدارة أن توافق على شروطه 

جلسة الحسم

من جانبها قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، عقد جلسة مع المغربى أشرف بن شرقى، عقب عودته من الأجازة التي قضاها في دبى، وذلك من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، حيث ترغب إدارة الزمالك في حسم ملف تجديد تعاقد اللاعب المغربى في الوقت الحالى حتى لا يتكرر سيناريو التونسى فرجانى ساسى والذى رحل عن النادى مجانا وقبل انتهاء الموسم الماضي.

الحلم الإفريقي 

وقد بن شرقى إلى القاهرة أمس الثلاثاء عقب إنتهاء مدة الإجازة التي حصل عليها من الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، حيث تسعى اللجنة لحسم الملف قبل استئناف الموسم المقبل، حتى تستقر الأمور داخل الفريق قبل منافسات الموسم المقبل الذي يطمح فيه الزمالك بالتتويج ببطولة دورى ابطال افريقيا.

تقارير مغربية تؤكد رحيل بن شرقي 

وقد أكدت تقارير مغربية بأن بن شرقي، اتخذ قرارا بعدم تجديد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بسبب الاختلاف مع مسؤولي القلعة البيضاء حول بعض بنود تجديد التعاقد، على رأسها رفض مسؤولي النادي الأبيض وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن النادي.

واستقر اللاعب الدولي المغربي على الرحيل عن صفوف الزمالك في الصيف المقبل، خاصة بعد تلقيه أكثر بعض العروض المغرية من بعض الأندية الخليجية، في الفترة الجارية.

بطولات بن شرقي البيضاء

ويعد أشرف بن شرقي أحد أبرز لاعبي الزمالك، في الموسمين الماضيين، حيث ساهم في فوز الفريق بالعديد من البطولات المحلية والقارية، على رأسها بطولة الدوري الممتاز، التي توج بها النادي الأبيض في الموسم المنقضي للمرة الـ13 في تاريخه.

العين والشارقة يفاوضان بن شرقي فى دبي

ودخل ناديا العين والشارقة الإماراتيين، مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، من أجل التعاقد معه، بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأكدت مطارد مطلعة أن مسؤولي من نادي العين والشارقة عقدا جلسة مع أشرف بن شرقي، خلال تواجده في دبي لقضاء فترة الراحة، وطلب منهما فرصة للرد عليهما بسبب مفاوضات تجديد عقده مع الزمالك.

ميدو يؤكد أن بن شرقي مش سهل

من جانبه قال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "أوضة اللبس"، الذي يذاع علي قناة "النهار"، إن التجديد للمغربي أشرف بن شرقي ليس سهلا، مشيرا إلي إن اللاعب "مش سهل زي ما أنتوا فاهمين".

وتابع: كنت أتحدث عن فرجاني ساسي وملف تجديده من قبل وأظهروني أنني "أبولهب"، التجديد معه ليس سهلا.

وأكمل: أشرف بن شرقي لن يبقي في الزمالك واستمراره يحتاج لمعجزة، مشيرا إلي إن اللاعب لديه خطة أخري.

وأردف: المغربي لا يوجد في خطته الاستمرار في الزمالك، وجماهير النادي يجب أن تفهم ذلك وأحذروا من دوامة فرجاني ساسي.

وأشار: إلي إن الزمالك يحتاج إلي لاعب دولي كبير وقوي في مركز 8 ومهاجم صريح قوي جدا، وأيضا يجب التعاقد مع لاعب رقم ستة كبديل لطارق حامد.


تعليقات فيسبوك