الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

محمد محمود يضغط على الأهلي بورقة الرحيل.. ورد صادم من موسيماني

نشر الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:15 م
محمد محمود
محمد محمود
نجلاء عبد المجيد

بدأ محمد محمود لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي،  في رحلة الضغط علي الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ومجلس الإدارة سواء للبقاء مع الفريق، أو الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية أو خلال الميركاتو الشتوي القادم.

صدمة ما بعد بتروجيت

محمود طالب وكيل أعماله نادر شوقي بعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق،  من أجل حسم موقفه بصفة نهائية،  وذلك بعد تعرضه لصدمة كبرى، بعد استبعادة من معسكر الفريق بالإسكندرية للاستعداد لمباراة  السوبر المصري أمام طلائع الجيش والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل،  في الوقت الذي تألق فيه خلال مباراة الفريق الودية أمام بتروجيت ونال بعدها اشادة موسيماني،  خاصة وأنه ظهر بمستوى مميز ومهارة عالية تحصل من خلالها على ضربة جزاء اضاعها زميله أحمد عبد القادر. 

وكان لموقف موسيماني أثر نفسي سيئ للغاية على محمود، الذي أكد للمقربين منه أنه كان في إنتظار الدعم المعنوي من مدربه، والذي كان سيفرق معه نفسيا بعد عودته من سلسلة إصابات متتالية ابعدته عن الملاعب عدة سنوات.

قمصان يحاول احتواء غضب محمود

من جانبه حرص سامى قمصان، مدرب النادى الأهلى، على احتواء غضب محمد محمود لاعب خط الوسط بعد استبعاده من السفر مع الفريق للإسكندرية، وأكد للاعب أنه فى حسابات الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى ولكنه مازال فى حاجة للتجهيز الفنى والبدنى وأن مشاركته فى مباراة السوبر ستكون صعبة، لذا فضل الجهاز الفنى منحه فرصة أطول لاستعادة فورمته الفنية والبدنية.

لفت الأنظار 

وخطف محمد محمود، لاعب خط وسط النادى الأهلى، الأنظار فى مباراة فريقه الودية مع بتروجت والتى أقيمت باستاد مختار التتش وانتهت بالتعادل السلبى، بعدما شهدت مشاركة اللاعب فى الشوط الثانى بعد غياب طويل عن الملاعب؛ بسبب الإصابة، وظهر محمد محمود بشكل متميز، وتحصل على ركلة جزاء  وشهدت المباراة أول ظهور لمحمد محمود، مرتديا شارة قيادة الأهلى لأول مرة فى تاريخه.

برنامج خاص لإنقاص الوزن

كشف مصدر داخل النادى الأهلي عن السبب الحقيقى لاستبعاد محمد محمود، من قائمة الفريق التي دخلت معسكر الإسكندرية، حيث أكد المصدر إن زيادة وزن اللاعب هي السبب في عدم اصطحابه مع باقى اللاعبين إلى الإسكندرية، وهو ما تم إبلاغه للاعب كما تم تخصيص برنامج خاص لإنقاص وزنه حتى يتمكن من الظهور بمستوى جيد خلال التدريبات ويستطيع المشاركة في المباريات بدون خوف.

نادر شوقي واحتواء الأزمة

وقال نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود عبر قناة الحياة: "هناك 16 ناديا من بين أندية الدوري المصري ترغب في ضم محمد محمود".

وواصل "يجب أن يستمر محمد محمود في الأهلي خلال الفترة الحالية حتى يعتاد على أجواء المباريات والتدريبات بعدما غاب لفترة طويلة للغاية بسبب الإصابة".

وأتم تصريحاته "محمد محمود باق في الأهلي لحين إشعار آخر".

محمود (23 عاما) انضم إلى الأهلي قادما من وادي دجلة في يناير 2019، لكنه تعرض لإصابتين متتاليتين في الرباط الصليبي مما أبعده عن الملاعب لفترة طويلة.


تعليقات فيسبوك