الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

الأهلي يمنح ميكيسوني راحة إضافية بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية

نشر الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:59 م
ميكيسوني
ميكيسوني
نجلاء عبد المجيد

وافق الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، علي منح الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق راحة إضافية والإستمرار في بلده لانهاء بعض الاوراق الخاصة به في موزمبيق، وذلك عقب إنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم قطر ٢٠٢٢.

عدم القيد الإفريقي 

جاء قرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب عدم مشاركة ميكيسوني في مباراتي الأهلي أمام الحرس الوطني  بطل النيجر في دور ال ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لهما يومي ١٦ و٢٣ اكتوبر الجاري لعدم قيده في القائمة الأفريقية للفريق.

انتقادات حادة لميكيسوني

وفي وقت سابق كان إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، قد انتقد الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد الأداء الذي ظهر عليه خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

وكان ميكيسوني إنضم إلى صفوف الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، قادما من فريق سيمبا التنزاني.

وشارك في أول مباراة رسمية له مع الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش، في بطولة السوبر المحلي، والتي انتهت بفوز الطلائع بنتيجة 3-2 بضربات الجزاء الترجيحية.

وقال إبراهيم سعيد، «ميكيسوني، لم يقدم أي إضافة للأهلي في مباراة طلائع الجيش»، مضيفا: «اللاعب الموزمبيقي يُذكرني بالنيجيري صن داي والكولومبي كاستيلو، هؤلاء اللاعبين لا يستمرون طويلا مع الأهلي».

وأضاف: «سوف نصبر على ميكيسوني، بعض الوقت للحكم عليه بشكل نهائي، خاصة أن هذه هي المباراة الأولى له مع الأهلي».


تعليقات فيسبوك