الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

أفشة يعد زوجته بشهر عسل جديد بعد أن أجبره موسيماني على الانتظام في التدريبات قبل موقعة الحرس

نشر الأحد 17/أكتوبر/2021 - 01:05 م
أفشة
أفشة
نجلاء عبد المجيد

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، طلب محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق بمد أجازة الزواج التي حصل عليها حتي نهاية الإسبوع، مطالبا اللاعب بالمشاركة في تدريبات الفريق عقب عودة الأهلي من النيجر عقب مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور ال ٣٢ بدوري ابطال افريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وضع صعب

موسيماني أكد لافشة أن وضع الفريق صعب، وهو يحتاجه ليكون ضمن العناصر الاساسية في الفريق، نظرا لعدم وجود بديل جاهز له في الفترة الحالية، خاصة في لقاء العودة أمام بطل النيجر وأيضا مباراة الإسماعيلي في إفتتاح مباريلت الدوري الممتاز الإسبوع المقبل.

ضياع فرصة السفر للخارج

أفشة كان يتمني ان يوافق الجهاز الفني لمد اجازة الزواج، خاصة أنه كان ينوي السفر خارج مصر لقضاء عدة ايام مع زوجته بأحد الدول السياحية، ولكنه فوجىء برفض المدير الفني ليمتثل للقرار ويؤكد علي انتظامه في تدريبات الفريق عقب العودة من النيجر استعداد للقاء العودة امام الحرس الوطني المقرر له السبت المقبل.

وقد حرص افشة على تقديم وعد لزوجته  بالسفر للخارج في أقرب وقت يمكنه الحصول على إجازة،  من أجل إقامة شهر عسل جديد.

مباراة الحسم لدوري المجموعات

وبذاك يستعيد فريق الأهلي جهود نجمه محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب الفريق، في مباراة الحرس الوطنى المقبلة، بعد غيابه عن مواجهة الذهاب بالنيجر بسبب حصوله على إذن من الجهاز الفني بالغياب؛ لانشغاله بالاحتفال بحفل زفافه الذى أقيم الخميس الماضى بأحد فنادق القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا أمام الحرس الوطنى، المقرر لها السبت المقبل على استاد الاهلى والسلام لحسم هوية المتأهل لدور المجموعات.


تعليقات فيسبوك