الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

كارتيرون ينصح بن شرقي بعدم اللعب للأهلي والخروج للدوريات الخليجية حال عدم تجديد عقده

نشر الأحد 17/أكتوبر/2021 - 01:06 م
بن شرقي
بن شرقي
نجلاء عبد المجيد

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك،  على الإجتماع بأشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض خلال رحلة الفريق الي كينيا لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور ال ٣٢ بدوري ابطال افريقيا والذي إنتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف احرزه بن شرقي. 

جلسة ودية

كارتيرون عقد الجلسة مع بن شرقي بشكل ودي للإستفسار منه عن مدى وجود مفاوضات من جانب النادي الاهلي لضمه في الموسم المقبل كما يتردد في وسائل الاعلام، ام ان الأمر مجرد اجتهادات صحفية واعلامية.

 

بن شرقي يراوغ كارتيرون

بن شرقي لم ينفي أو يثبت تلك المفاوضات مؤكدا لكارتيرون، ان وكيل أعماله هو من يتولي ملف شئونه التعاقدية، وأن لم يسأل عما اذا كان هناك، عرض من الأهلي أم لا، مؤكدا أنه قد يكون هناك تواصل مع جانب مسئولي الأهلي أو بعض الوسطاء مع وكيل اعماله كريم البلق، ولكنه هو كأشرف بن شرقي ليس لديه معلومه، لان كل تركيزه خلال الفترة الماضية كان مع المنتخب المغربي ومن بعده مباريات الزمالك.

 

نصيحة بعدم اللعب للأهلي

كارتيرون نصح بن شرقي بتحديد وجهته مبكرا، وضرورة الإعلان عن عدم قبوله لاي عروض داخل مصر ، حتي لا يخسر جماهير الزمالك التي باتت تعتبره من رموز النادي وعليه احترام الجماهير وعدم اللعب لمنافسي الزمالك في مصر، وإذا كان يريد الرحيل فعليه أن يخرج لاي عروض خارجية حال عدم اتفاقه مع الزمالك علي التجديد.

لا مانع من اللعب للأهلي

وقد أكدت مصادر مطلعة أن الدولى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك، قد أبلغ وكيله بعدم وجود أزمة لديه فى اللعب بصفوف النادى الأهلى خلال الفترة المقبلة.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب، إن بن شرقي عقد جلسة مع وكيله خلال تواجده فى المغرب مع منتخب بلاده وابلغه بأنه لا يوجد لديه ما يمنع من الانتقال للاهلى ولكن اذا كان الراتب مغري.

وكان بن شرقي قد طلب من الزمالك وضع شرط جزائي يبلغ 500 ألف دولار مع تفعيله بعد التجديد مباشرة وهو ما رفضه مسؤولي القلعة البيضاء.


تعليقات فيسبوك