الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

أبوجبل يستغل إشادة أوليفيرا ويطالب بأعلى سعر.. والإدارة تؤجل ملف التجديد

نشر الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 01:58 م
أبو جبل
أبو جبل
نجلاء عبد المجيد

اشترط محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك،  أن يتساوي مع اللاعبين الأكثر أجرا في صفوف الفريق، حتي يوافق علي تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

تعويض مالي 

أبوجبل أكد أنه لا يمانع من التوقيع علي العقود الجديدة من الآن، لأنه يتمني الإستمرار في صفوف الزمالك، ولكن لابد من حصوله علي تعويض مادي عن العقد القديم الذي كان الأضعف، في الوقت الذي يحصل فيه محمد عواد على أعلى اجر بين اللاعبين وكان يجلس علي دكة البدلاء لأبوجبل.

مبالغة مالية

إدارة الزمالك فتحت باب التفاوض مع أبوجبل، من أجل إنجاز هذا الملف قبل إنتخابات النادي، ولكنها فوجئت بمطالب اللاعب المادية التي أصبحت العائق وتسببت في تأجيل التجديد إلى يناير المقبل.

إشادة أوليفيرا بأداء أبوجبل

من ناحية أخرى أشاد البرازيلي أوليفيرا، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمستوى محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأبيض، خلال مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدرب حراس الفريق، أن أبو جبل قدم مباراة كبيرة ونجح في جميع الاختبارات التي تعرض لها في اللقاء وكان يوجه زملاءه ويتحدث معهم خلال شوطي المباراة.

حارس مصر الأول 

وقد رد محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، على إشادة أحد متابعيه على إنستجرام، والذى أثنى على تألق أبو جبل خلال مباراة الزمالك وتوسكر قائلًا: "ما شاء الله يا صديقى والله حارس مصر الأول"، ليرد حارس الزمالك قائلًا "حبيبي يا صاحبى الحمد لله.. مش بحب أنا الكلمة دى خالص".


تعليقات فيسبوك