t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

كارتيرون يفكر في تجميد أوباما.. تراجع مستواه وعروض الاحتراف الوهمية السبب

نشر الخميس 18/نوفمبر/2021 - 03:39 م
أوباما
أوباما
نجلاء عبد المجيد

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على إحالة أوراق يوسف أوباما لاعب وسط الفريق لدكة البدلاء والبحث عن بدائل أخرى للدخول في التشكيل الأساسي للفريق، وذلك بعد تراجع مستواه بصورة كبيرة وأصبح يمثل نقطة ضعف في صفوف الفريق مثلما كان في لقاء الأهلي الأخير فقد كان نقطة ضعف كبيرة وثغرة ولم يقم بواجباته التي كلفه بها قبل المباراة.

فرصة أخيرة 

كارتيرون أكد لأوباما أنه سيمنحه الفرصة حال إستعادة مستواه واجتهاده في التدريبات، وفي حال عدم استعادة مستواه فلن يكون له مكان في قائمة الموسم الجديد لأنه لن يوافق على إستمرار لاعب الذى يفيد الفريق.

كبش فداء 

أوباما تعرض لصدمة كبيرة بسبب ما حدث معه من جانب كارتيرون، وأكد انه كان يتمنى أن يقف بجانبه، خاصة أن الفريق لم يكن في مستواه في لقاء القمة الأخيرة وليس هو فقط، ولكن كارتيرون قرر أن يكون أوباما الضحية وهو ما لن يقبله وسيتحدث لتوضيح حقائق غيابه عن المباريات حال غيابه عن التشكيل الأساسي للفريق. 

الانشغال بعروض الاحتراف

وقد كشف الإعلامي محمد شبانة عن غضب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق.

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: «هناك حالة من الغضب الشديد قد سيطرت على كارتيرون، تجاه مستوى أوباما لاعب الفريق بسبب تراجعه في الفترة الماضية».

وتابع شبانة: «انتابت كارتيرون حالة من الغضب بسبب انشغال اللاعب في وقت سابق بعروض الإحتراف في الخليج وهو ما أثر على مستواه بشكل سلبي».

مستوى متذبذب

وأضاف: «يرى كارتيرون أن مستوى اللاعب متذبذب وهو ما أثر على أداء الفريق بشكل سلبي»، مضيفًا: «بات مصطفى فتحي مرشح بقوة للمشاركة في مركز صانع الألعاب ليحل محل أوباما حال استمرار تراجع مستوى الأخير».

يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها الجمعة المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.


تعليقات فيسبوك