t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

أسرار تراجع كارتيرون عن استمرار عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيمن رغم موافقة اللاعب

نشر الأحد 21/نوفمبر/2021 - 04:20 م
عبد الله جمعة
عبد الله جمعة
نجلاء عبد المجيد

وافق عبد الله جمعة ظهير أيسر فريق الكرة بنادي الزمالك، على تغيير مركزه حسب رؤية الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، الذي عقد جلسة مع اللاعب وأكد له يرغب ان يستخدمه كلاعب جوكر في أكثر من مركز ليحل له أية أزمات في عدة مراكز تحسبا للغيابات والايقافات، خاصة في ظل إيقاف القيد للزمالك حتي نهاية الموسم أي أن الفريق لا يستطيع تدعيم صفوفه بسبب ازمة حسام اشرف ولاقوة يوجد في قطاع الناشئين من يسد العجز بعد إعارة بعض اللاعبين للأندية الأخرى.

ضمان المشاركة الأساسية

جمعة وافق علي طلب كارتيرون لأنه سيعيده للتشكيل الأساسي في اكثر من مركز،ويضمن المشاركة في المباريات بعد غياب فترة كبيرة لاسباب فنية من ناحية واصابات متكررة من ناحية اخري.

عبد الله جمعة جدد عقده مع الزمالك مؤخرا بعد عدة جلسات مع مسئولي النادي حتى توصل لاتفاق مع مسئولي النادي حول المقابل المادي والمدة وتم الإعلان عن التجديد.

تسريب اخبار عن عودة جمعة لمركزه 

المدهش أن الساعات الماضية شهدت تسريب اخبار عن تراجع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن تغيير مركز عبد الله جمعة لعدم تقديم اللاعب أداءً جيدًا خلال مشاركته فى مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة الإسماعيلى التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد الإسماعيلية، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

وقام كارتيرون بتغيير مركز عبد الله ليشارك اللاعب لأول مرة فى مركز الظهير الأيمن، رغم تواجد التونسى حمزة المثلوثى على مقاعد البدلاء، بسبب تراجع مستوى اللاعب فى المباراة الأخيرة أمام الأهلى التى خسرها الزمالك بنتيجة 5 / 3.

 

ولم يقدم عبد الله جمعة مردودا جيدا الأمر الذى دفع كارتيرون للتراجع بخروجه من أرض الملعب والدفع بحمزة المثلوثى بدلًا منه فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

عودة حازم تنقذ جمعة

واستقر باتريس كارتيرون على عدم تغيير مركز عبد الله جمعة الذى يلعب كظهير أيسر، وذلك بعدما عاد حازم إمام من الإيقاف وأصبح جاهزًا للمشاركة فى مواجهة البنك الأهلى المقرر لها مساء بعد غد الاثنين باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تهنئة من كارتيرون لجمعة وعاشور

وقال المدرب عقب مواجهة الإسماعيلى، "أهنئ عبد الله جمعة وإمام عاشور على تمديد عقودهما مع النادي، فجمعة لاعب يمتلك إمكانيات رائعة ومختلفة وهو قادر على إفادة الفريق في أكثر من مركز، وأنا سعيد بأدائه فى مباراة اليوم في مركز الظهير الأيمن، ومشاركته جاءت بعد تدريبه خلال الفترة الأخيرة.. وفضلنا عدم الدفع بالمثلوثي بسبب عودته مؤخرا من صفوف المنتخب التونسي.


تعليقات فيسبوك