t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

الأهلي يحدد شروط الاستغناء عن ديانج ويضع لاشين بديلا له

نشر الأحد 28/نوفمبر/2021 - 12:53 م
أليو ديانج
أليو ديانج
نجلاء عبد المجيد

وافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق للكرة بالنادي الأهلي، علي ضم مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، بعد أن قام بتحليل أداء اللاعب في الموسم الأخير مع الطلائع عن طريق محلل أداء الفريق.

شرط رحيل ديانج

إدارة الأهلي وضعت اللاعب كحل مثالي للموافقة علي رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي إلى جالاطا سراي التركي في الإنتقالات الشتوية المقبلة، وطلبت رأي موسيماني في إتمام الصفقة 

إدارة الأهلي تسعي لإنهاء المهمة خلال الإنتقالات الشتوية، لإستغلال عدم تلقي اللاعب أي عروض وعدم المنافسة مع الزمالك الذي ينفذ عقوبة إيقاف القيد لفترتين بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي وقع لإحدى الأكاديميات الكاميرونية.

عرض مالي ضخم

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أنه رغم رفض الإدارة الفنية على رحيل ديانج فى الوقت الحالي، إلا أن وجهة النظر قد تتغير حال وصول عرض ضخم لضم اللاعب، فى الوقت الذى تجهز الإدارة الحمراء أكثر من بديل تمهيدًا للتعاقد مع أى منهم حال رحيل ديانج، ويتصدر القائمة حتى هذه اللحظة مهند لاشين.

أهم عناصر الفريق

ويعد أليو ديانج حاليًا واحدًا من أهم عناصر الأهلي، ودخلت عدة أندية فى مفاوضات لضم ديانج فى الميركاتو الماضى، أبرزها جالاطا سراى والذى كان قاب قوسين أو أدنى من ضم اللاعب، قبل أن تتراجع الإدارة الحمراء فى اللحظات الأخيرة.


تعليقات فيسبوك