t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

الأهلي يحذر السوليه من المجازفة بنفسه وسط ارتياح استبعاده من مواجهة نيجيريا

نشر الثلاثاء 11/يناير/2022 - 11:39 ص
السوليه
السوليه
نجلاء عبد المجيد

تواصل الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأحمر مع عمرو السولية لاعب وسط الأهلي،المتواجد مع المنتخب الوطني في الكاميرون لخوض فعاليات كأس الأمم الإفريقية، للإطمئنان علي حالة السولية قبل مشاركته في التدريبات الجماعية للمنتخب بعد عودته من الإصابة.

عدم المجازفة

عبد الحفيظ حذر السولية من المشاركة في المباريات إلا بعد جاهزيته التامة مائة في المائة، وعدم المجازفة خشية أن تعاوده الإصابة ويحتاج وقتها لفترة أطول للعلاج مؤكدا له أن عليه التأني وعدم المجازفة.

فحوصات شاملة

ولم يقتصر حديث عبد الحفيظ حول هذا  الأمر مع السولية فقط، ولكنه تحدث مع وائل جمعة مدير المنتخب مطالبا الجهاز الفني المنتخب بعمل فحص شامل على السولية قبل مشاركته خشية ان يكون هناك إستعجال من اللاعب للعودة للمشاركة في المباريات مما قد يجعله عرضه لتجدد الاصابة.

ارتياح في الأهلي 

وقد سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى للنادى الأهلى بعد استبعاد عمرو السولية قائد منتخب مصر ولاعب المارد الأحمر من المشاركة مع الفراعنة أمام نيجيريا فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

وشارك عمرو السولية اول أمس لأول مرة فى التدريبات الجماعية المنتخب، وسط تفاؤل كبير من الجهاز الفنى بإعداد اللاعب للمشاركة فى المباراة الثانية بدور المجموعات أمام غينيا بيساو.


تعليقات فيسبوك