t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

موسيماني يصر على عودة عبد المنعم لترميم دفاعات الأهلي

نشر الأربعاء 12/يناير/2022 - 06:50 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
نجلاء عبد المجيد

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق للكرة بالنادي للأهلي، ضرورة عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لنادي فيوتشر لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة وقبل إنتهاء شهر يناير، حتي يتمكن من قيده في القائمة الإفريقية الثانية التي ينتهي القيد فيها بنهاية يناير الجاري.

دفاع الأهلي في خطر 

موسيماني أكد أن دفاع الفريق يعاني كثيرا سواء بتراجع المستوى أو إيقاف أو إصابة أحد لاعبيه مما يؤثر على الفريق، مؤكدا أن الفريق لعب ٧ مباريات في الدوري إهتزت شباكه بسبع أهداف بمعني أن كل مباراة هدف، وهو موقف مؤثر صعب وليس سهلا علي فريق ينافس على البطولات.

تقييم مدافعي الأهلي ضعيف

موسيماني وضع تقييم لمدافعي الفريق، ويرى أنه من الصعب إستكمال الموسم بنفس المستوي لانه سيفقد الكثير من النقاط، وهو ما لا يتمناه، لذا طلب ضم لاعبين جدد ومنهم محمد عبد المنعم الذي يرى أن مستواه ثابت ويليق باللعب في الأهلي.

مسيرة مميزة لعبد المنعم

وقد بدأ محمد عبد المنعم مسيرته الكروية داخل جدران قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وبعد تصعيده إلى الفريق الأول، أدرك عبد المنعم أن الحصول على فرصة أساسية في دفاع الأهلي في ظل وجود لاعبين مخضرمين، لن يكون أمرًا سهلًا، لذلك فضل عبد المنعم الإعارة إلى سموحة لتتم إعارته في موسم 2019 / 2020، ومع الفريق السكندري بزغ نجمه وتألق، وشارك في 33 مباراة وسجل خلالهم هدفين.

سر الرحيل لفيوتشر

ورغم تمسك مسؤولي سموحة باللاعب إلا أنه بعد إنتهاء إعارته فضل العودة إلى النادي الأهلي، ومع رغبته في المشاركة بشكل أساسي قرر عبد المنعم الخروج مجددًا على سبيل الإعارة لينتقل إلى فيوتشر بداية من الموسم الجاري، وخلال مشاركته في 4 مباريات قدم عبد المنعم أداءً أكثر من ممتاز ليعود مجددًا إلى حسابات بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لسد الثغرة الدفاعية التي تسببت منذ الموسم الماضي في استقبال الأهلي لكثير من الأهداف.


تعليقات فيسبوك