t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت عالمي

شهر رمضان وش السعد علي محمد النني في ارسنال

نشر الأربعاء 27/أبريل/2022 - 10:11 م
محمد النني
محمد النني
محمود درويش

شهدت الأيام الماضية خلال شهر رمضان الكريم تألق المحترف المصري محمد النني رفقة ارسنال الإنجليزي وأعلن النادي الانجليزي ترشح محمد النني لاعب خط الوسط للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في شهر أبريل في صفوف الفريق.

محمد النني عاد خلال الفترة الاخيرة للمشاركة من جديد في المباريات مع أرسنال بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة وظهر بشكل قوي.

وينافس النجم المصري محمد النني على جائزة أفضل لاعب في آرسنال عن شهر أبريل كلًا من بوكايو ساكا، جرانيت شاكا، إيدي نيكيتاه.

ونجح محمد النني في المشاركة أساسيا ضد تشيلسي وفاز فريقه 4-2 على ملعب "ستامفورد بريدج" كما شارك في مباراة مانشستر يونايتد والتي انتهت بفوز الجانرز 3-1 على ملعب "الإمارات" خلال شهر رمضان الكريم.

 

وبات النني قريب من تجديد عقده مع ارسنال الإنجليزي بعد عودته للمشاركة أساسيا واعتماد مدربه ميكيل عليه في المباريات الكبيرة وتصريحات الإشادة بالنجم المصري خلال الفترة الأخيرة.

 

وكيل محمد النني، كشف فى تصريحات خاصة: “حتى الآن لم يحدث أي جديد فى مفاوضات النادي الإنجليزي مع اللاعب والنني كل تركيزه مع أرسنال حاليا والدوري وبعد الموسم كل شيء سيتم توضيحه”.

محمد النني تحدث عن تألقه مع فريقه بعد العودة للمشاركة في المباريات من جديد.

وقال النني في تصريحات لقناة بي ان سبورت: كنا نعلم أن مانشستر يونايتد فريق كبير. الحمد لله سجلنا هدفين في أول 30 دقيقة، ولكنهم سجلوا بعد ذلك فانتابنا القلق بشأن النتيجة.

وأشار النني: اللاعبون كانوا رجالا،لقد واجهنا تشيلسي ولعبنا صباح أمس أمام مانشستر يونايتد بعد الجهود الكبير الذي بذلناه في المباراة الماضية، وذلك أمر يحسب للاعبين.

واردف: أتدرب كل يوم في النادي وكأني سألعب. دائما ما أقدم كل ما أملك لأكون جاهزا بصورة دائمة إن أتتنى الفرصة، وهذا ما ساعدني على الظهور بشكل جيد، فلو لم أتدرب جيدا وشعرت أني خارج الفريق لن أتمكن من تقديم هذا الأداء.

وعن علاقته بمدربه ميكيل أرتيتا قال النني: "أعمل دائما على تطوير نفسي وأركز على كلام المدرب وخطته. أؤمن بقدراتي وبقدوم الفرصة. هذا هو حال كرة القدم، من الممكن أن تلعب اليوم ثم لا تلعب غدا".

وعن اللعب أثناء الصيام، أكد محمد النني: النادي يترك لي الحرية، يجب أن تكون العقلية قوية للتعامل مع الصيام، آكل كثيرا في وجبة الإفطار كي أحصل على الطاقة.


تعليقات فيسبوك