t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت محلي

زيزو يضع شرطا وحيدا للانتقال لاتحاد جدة السعودي.. والزمالك يعقد جلسة مع والده لتعديل عقده

نشر الجمعة 06/مايو/2022 - 01:14 م
زيزو
زيزو
نجلاء عبد المجيد

يخطط أحمد سيد زيزو، لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك لإستغلال عرض إتحاد جدة السعودي للإنتقال الى الدورى السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، حال عدم تلقيه أي من العروض الاوروبية التي وعده بها وكيل اعماله خلال الفترة المقبلة.

استخدام الشرط الجزائي

زيزو يرفض الإفصاح عن نوياه في الفترة الحالية كي لا يجد معوقات من جانب مسئولي الزمالك، خاصة أنه ينوي إستغلال الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي ينص على سداد مليونين دولار والرحيل دون العودة لمسئولي الزمالك، ولكنه سيسير في طريق المفاوضات الرسمية بين الناديين في البداية.

عرض أوروبي

زيزو يرتب لرحيله إلى أوروبا عن طريق التواصل مع عدة شركات تسويق لعله يجد العرض المناسب، ولكن حال عدم توافر العرض الأوروبي فسيكون عرض إتحاد جدة هو البديل، خاصة ان هناك إلحاح من النادي السعودي لتدعيم صفوفه بلاعبين جيدين وعلى رأسهم زيزو.


جلسة أخيرة لحسم ملف عقد زيزو

وقد تقرر أن يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، خلال الأيام المقبلة، جلسة خاصة مع والد أحمد سيد زيزو لحسم ازمة عقد لاعب وسط القلعة البيضاء، خاصة أن إدارة النادي تتمسك بتعديل بنود العقد الذي أبرم في عهد اللجنة السابقة.

وتمنح تلك البنود اللاعب بعض الامتيازات عن زملائه، أبرزها أنه يحق لزيزو الظهور في أي برنامج تليفزيوني، دون الحصول على إذن مسبق من الإدارة، نظير منح النادي 20% من قيمة المبلغ الذي سيحصل عليه، على أن يجرى ترضيته ماديا، حال الموافقة على طلب مجلس الإدارة.


أفضل لاعب

وفي سياق مختلف أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن إختيار الجمهور أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك كأفضل لاعب في الجولة الـ17 من عمر بطولة لدوري المصري بعد تألقه وتسجيله هدفا حاسما في مباراة إيسترن كومباني التي ظلت حتى الدقيقة 90 بالتعادل الإيجابي بين الفريقين إلا أن زيزو قلب النتيجة بفوز الفارس الأبيض وخطف الثلاث نقاط.

ثبات مستوى زيزو

وعلق حساب رابطة الأندية المحترفة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على اختيار زيزو كأفضل لاعب وكتب:الثبات على المستوى بجانب حصد نقاط المباراة كاملة، الجمهور يختار أحمد السيد زيزو كأفضل لاعب في الجولة السابعة عشرة.

ويتصدر أحمد سيد زيزو جدول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا وكان آخرهم هدف قاتل في مرمى إيسترن كومباني.


تعليقات فيسبوك