t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت محلي

عبد الحفيظ يخمد ثورة غضب حسام حسن وصلاح محسن ويتوعدهما بعقوبات مغلظة

نشر الأحد 08/مايو/2022 - 09:49 ص
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
نجلاء عبد المجيد

حذر سيد عبد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ثنائي الفريق حسام حسن وصلاح محسن، من أي رد فعل في الإعلام حول استبعادهما من قائمة لقاء الأهلي امام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له مساء السبت بإستاد الأهلي والسلام.

عقوبات مغلظة

عبد الحفيظ اكد لصلاح وحسام حسن،  أن هناك عقوبات مغلظة حال الإدلاء بأي تصريحات كرد فعل لخروجهم من قائمة المباراة، مؤكدا أنها قرارات الجهاز الفني وهو صاحب القرار الأول والأخير في مثل هذه الأمور.

تعبير عن الغضب

كان حسام حسن وصلاح محسن قد عبرا عن غضبهما داخل غرفة خلع الملابس عند علمهم بخروجهم من قائمة اللقاء، وهو ما جعل عبد الحفيظ يحذرهم من تفاقم رد فعلهما.

رسالة غامضة

وكان صلاح محسن قد نشر رسالة غامضة عبر حسابه بموقع انستجرام بعد قرار استبعاده من قائمة المباراة كتب خلالها: فيه حاجات هتيجي علشان انت بتجتهد وبيطلع عينك لإن دي سنة الله في كونه، وفي حاجات هتيجي فتح ونصر من الله لإن نيتك خالصة مش كل حاجة بتيجي بالتخطيط.

طلب الرحيل

اما حسام حسن فقد الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث اللاعب مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وأبدى رغبته في الرحيل النهائي، أو على سبيل الإعارة من اجل الحصول على فرصة المشاركة، والعودة لمستواه المعروف عنه.

وجاء طلب حسام بالرحيل عن الأهلي، بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في الفترة الماضية، وعدم الاعتماد عليه في التشكيل الاساسي.

عروض عديدة

ويمتلك حسام العديد من العروض من أندية الدوري المصري وعلى رأسهم سموحة والاتحاد السكندري وفيوتشر الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

وكانت الفترة الاخيرة شهدت حالة من الغضب من حسام حسن بسبب ابتعاده عن التشكيل منذ انضمامه للفريق الاحمر من بداية الموسم.


تعليقات فيسبوك