t
الأحد 26 يونيو 2022

سبوت محلي

فيريرا يحرج المجلس الأبيض ويرفض التعاقد مع محمد بسام.. ويطالب بعودة صبحي أو التعاقد مع جاد

نشر الثلاثاء 24/مايو/2022 - 09:22 ص
صبحي
صبحي
نجلاء عبد المجيد

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، إنضمام محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش لصفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل، مؤكدا أنه يتمنى عودة محمد صبحي حارس الزمالك المعار لفاركو أو ضم محمود جاد حارس إنبي لصغر سنهم وتفوقهم في الإمكانيات الفنية عن بسام.

صبحي وجاد مستقبل حراسة المرمى 

فيريرا يرى أن صبحي وجاد هما مستقبل حراسة المرمى في مصر وإكتسبا خبرات كبيرة من مشاركتهم مع فاركو وإنبي، 

أما بسام فهو حارس لديه خبرات ولكنه تقدم في السن ولن يضيف للفريق كثيرا.

عرض البنك الأهلي 

كان مسئولو الزمالك قد حصلوا على توقيع محمد بسام تمهيدا للتعاقد معه، ولكنهم عرضوا الأمر علي فيريرا فكان رفضه صدمه لهم، الأمر الذي قد يجعلهم  يعيدون العقود له مرة أخرى، خاصة أن بسام ابلغ الإدارة البيضاء أن لديه عرض من نادي البنك الأهلي.

 

جاد لترهيب عواد وأبو جبل 

وقد رشح بعض الوكلاء محمود جاد، حارس مرمى إنبي، للانضمام للزمالك حال فشل عودة محمد صبحى من فاركو، والذى ينص تفعيل بند شراء الحارس الدولى الذى نجح فى فرض اسمه كأحد أفضل حراس المرمى فى الكرة المصرية فى الوقت الحالى.

ويرغب مسئولو الزمالك فى التعاقد مع حارس مرمى ثالث يكون بجانب محمد أبو جبل ومحمد عواد ويكون فى نفس مستواهما الفنى، ويهدد مشاركتهما فى حماية عرين الفريق الأبيض، ويكون وسيلة ضغط كبيرة عليهم، وفى حالة إبتعاد أحد أو الاستعانة به يستطيع سد الفراغ.

جاد يسوق نفسه للهروب من طولان

ويحاول محمود جاد تسويق نفسه بالشكل المطلوب خلال مباريات الدورى، من أجل الرحيل عن كبير العائلة البترولية فى الصيف، خاصة أن علاقته بحلمى طولان، المدير الفنى للفريق، شهدت توترا خلال الموسم الجارى أدت لاستبعاده فى العديد من المباريات الرسمية.

ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع حارس مرمى صغير السن يكون امتدادا للثنائى محمد أبو جبل ومحمد عواد حتى يغلق مجلس إدارة النادى الأبيض هذا الملف بشكل نهائى.


تعليقات فيسبوك