t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

الأهلي يحاول اقناع ميكيسوني بفسخ العقد بالتراضي لإفساح المجال للتعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر

نشر الجمعة 27/مايو/2022 - 08:24 م
ميكيسوني
ميكيسوني
نجلاء عبد المجيد

بدأ أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، في عقد جلسات مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط فريق الكرة الأحمر، من أجل الإتفاق على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي ومدى إمكانية بحث تسويق اللاعب مجددا بعدما ظهرت عدم وجود قناعه بما يقدمه فنيا خلال الموسم الحالي سواء من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أو حتى الجماهير.


إصابة طويلة وموسم ضائع

جلسات امير توفيق بدأت في الوقت الحالي لأن اللاعب يعاني من اصابة قد تستمر لثلاثة أشهر، وبالتالي يعتبر الموسم إنتهى بالنسبة له وهناك نية في رحيل اللاعب سواء تسويقه بالبيع أو الإعارة،  إلا أنه لم تصل اي عروض له، لذا اتجهت القبلة نحو فسخ التعاقد بالتراضي وهو ما قد يحدث في الفترة المقبلة.

مهاجم إفريقي قوي

إدارة الأهلي تسعي للتعاقد مع مهاجم إفريقي قوي، وسيكون علي حساب ميكيسوني الذي لم يثبت جدارته بالعب للأهلي وإرتداء القميص الأحمر.


مستحقات يناير

أمير توفيق قرر أن يعرض على اللاعب أكثر من عرض منها حصوله على مستحقاته حتى يناير المقبل وحرية الإنتقال إلى أي فريق من الآن بدلا من  الإنتظار لنهاية الموسم.


إتصالات سيمبا لاستعادة ميكيسوني

في السياق ذاته أكد مصدر بالأهلي على تلقى مسئولوا النادي الأهلي إتصالات من نظرائهم في نادي سيمبا التنزاني لاستعادة الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الحالي فى نهاية الموسم الحالي، وتدعيم صفوف الفريق التنزاني بلاعب صاحب إمكانيات عالية فى الموسم الجديد، بعدما تأثر الفريق منذ رحيل ميكيسوني عن صفوفه بنهاية الموسم الماضي.


مصائب قوم عند قوم فوائد

ويعول سيمبا التنزاني على خروج ميكيسوني من حسابات الأهلي في الفترة الأخيرة وعدم نجاح اللاعب فى إثبات نفسه مع الفريق الأحمر، من أجل الحصول على خدماته وتدعيم صفوفهم بلاعب مميز، لاسيما أن الجناح الموزمبيقي حقق أفضل مستوياته بقميص سيمبا، وقاده التألق بقميص بطل تنزانيا في الإنتقال لصفوف بطل القرن الأفريقي.

ولم يحسم الجهاز الفني للأهلي مصير ميكيسوني من البقاء في صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعب أجنبي سوبر، بعدما فشل اللاعب في تقديم الإضافة اللازمة للأهلي ودائما ما يخرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، رغم أنه من طلب التعاقد مع اللاعب.
 

مسيرة ميكيسوني مع الأهلي


وتعاقد الأهلي مع ميكيسوني فى الميركاتو الصيفي الماضي قادما من سيمبا التنزاني مقابل 900 ألف دولار، بخلاف راتب اللاعب الذى يصل إلى 450 ألف دولار.

وشارك ميكيسونى فى 18 مباراة مع الأهلي بكل البطولات، بإجمالي 712 دقيقة لعب، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا آخر وتلقى إنذارين.

بينما شارك مع سيمبا التنزانى فى 12 مباراة بإجمالي 1062 دقيقة لعب سجل خلالها 3 اهداف وصنع مثلها.
 


تعليقات فيسبوك