t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

أسرار منع أسرة موسيماني من الإقامة معه في فندق الفريق.. وموسيماني يؤكد: جاهزون رغم الغيابات

نشر الإثنين 30/مايو/2022 - 09:32 ص
موسيماني
موسيماني
نجلاء عبد المجيد

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إقامة أسرة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، مع الفريق في نفس الفندق مطالبا زوجة موسيماني التي تعمل وكيلة أعماله في نفس الوقت بالإقامة بأحد الفنادق الأخرى تجنبا لأي انتقادات.

راحة اللاعبين رقم واحد

عبد الحفيظ رفض إقامة اي جماهير قادمة من مصر في نفس الفندق، حرصا منه على راحة اللاعبين والتركيز في اللقاء الهام أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له التاسعة من مساء اليوم بإستاد مركب محمد الخامس.

زيارات مستمرة

أسرة موسيماني تفهمت الأمر وإستجابت لطلب عبد الحفيظ، وحجزت بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الأهلي، وقامت بعدة زيارات مستمرة للحديث مع موسيماني وهو ما وافق عليه عبد الحفيظ.


تحدي ذهني وفني للاعبي الأهلي

وعن المباراة قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، إن مباراة الوداد تمثل تحديا ذهنيا وفنيا كبيرة بالنسبة له وللاعبين، لافتا إلى أن الفريق جاهز ولا مجال لاختلاق الأعذار.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد مساء اليوم الإثنين على ملعب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال موسيماني: نخوض مباراة نهائية مهمة تمثل تحديا ذهنيا وفنيا كبيرا بالنسبة لي وللاعبي الفريق.


سيناريو معركة الرجاء

وتابع: نخوض مباراة صعبة وفي نفس مستوى الأجواء ونفس الضغوطات التي تعرضنا لها أمام الرجاء، ونحن نتوقع مثلها أمام الوداد، لكننا قادرون على التعامل معها.

وأضاف: نلعب النهائي في أي مكان يتم تحديده، والدليل نحن هنا في المغرب وأي أمور أخرى لا أتحدث عنها؛ لأن تركيزي في الملعب والـ90 دقيقة، وهذا لا يعني أن العناصر الخارجية لا يكون لها دور سواء من جمهور أو ملعب.. ولكن تفكرينا الآن في المباراة داخل الملعب فقط.

جاهزون رغم الغيابات

وعن الغيابات التي يعاني منها الأهلي قال موسيماني: فريقنا دائما جاهز ويلعب بدون لاعبين كبار في أوقات كثيرة، وهذا جزء من رؤيتنا خلال آخر سنتين، نشارك بدون عناصر مهمة، وهذا ما حدث في كأس العالم للأندية، فأنا شاركت بدون 9 لاعبين، ومحمد الشناوي نفسه كان غائبا عنا.. نحن لا نخلق أعذارًا في أي وقت أو خسارة نحن مستمرون في الأداء وكل عناصر الفريق جاهزة وتؤدي دورها.

وأتم: نحن النادي الأهلي ونؤمن بفرصنا بالفوز بالرغم من أي صعوبات تواجهنا.. فريق الوداد المغربي كبير، ويملك تاريخا كبيرا ونلعب أمامهم على أرضهم، ولكن نحن هنا لكي نلعب ونمثل الأهلي واسمه الكبير القادر على المنافسة في كل المحافل والظروف.


تعليقات فيسبوك