t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

صلاح يجهز لزيارة خاصة لقريته بعد العودة من مالاوي.. وقلق في ليفربول

نشر الإثنين 06/يونيو/2022 - 06:48 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
نجلاء عبد المجيد

وعد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، أسرته بزيارة لقريته نيجريج عقب العودة من مالاوي ضمن بعثة المنتخب الوطني الذي سيواجه أثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري، خاصة أنه لم يحضر إلى قريته منذ عامين لظروف انتشار فيروس كورونا.

صلاح لم يفصح عن يوم محدد لزيارة قريته، خاصة أنه سيزور بعض الأسر التي يقوم برعايتها صلاح واسرته ماديا في القرية.


قلق ليفربول بسبب صلاح

في سياق مختلف أكدت تقارير صحفية أن إدارة ليفربول الإنجليزي مازالت تنتظر موقف المصري محمد صلاح من التجديد، فى ظل الأنباء التى أكدت دخول مانشستر سيتي لخطف اللاعب فى صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي 2023 بعد نهاية عقده مع ناديه.

وأضافت شبكة " anfieldwatch " الإنجليزية، أن إدارة ليفربول لديها قلق من التكتيكات التى يقودها رامى عباس وكيل محمد صلاح خلال هذه الفترة، خاصة أن اللاعب ينتهى عقده فى صيف 2023.

موقف مان سيتي

وكانت تقارير صحفية بريطانية أكدت أن الدولي المصري محمد صلاح طلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع، خاصة أن التجديد سيكون الأخير في مسيرته مع الريدز، وأنه بات لديه 30 عاما ويعلم مدى حاجته لعرض مناسب.

وحسبما نشرت صحيفة ميروالإنجليزية، فإن مسئولي مان سيتي يتطلعون لخطف محمد صلاح بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع الريدز فى يونيو 2023، إذا تعقدت المفاوضات بين الطرفين خلال الوقت الحالي وخوض النجم المصري اخر مواسمه مع ليفربول.

وأكدت الصحيفة، أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق بعد على تمديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، وكان آخر العروض المقدمة لـ "مو" عقد مدته عامان وزيادة فى الراتب 15%.

وشددت الصحيفة على أن أزمة تجديد عقد صلاح مع ليفربول لا تزال قائمة، لكن اللاعب سيبقى داخل صفوف الموسم المقبل.                                      

مشاركات الموسم لصلاح

وشارك محمد صلاح في 51 مباراة مع ليفربول بكافة المسابقات خلال الموسم المنتهي 2021-2022، وتمكن من تسجيل 31 هدفًا وقام بصناعة 16 هدفا.

حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022، بعد اعتلاء قائمة الهدافين برصيد 23 هدفًا بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون.
 


تعليقات فيسبوك