t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

مكافأة خاصة من فيريرا لشباب الزمالك بعد تألقهم في القمة.. ويؤكد على ضرورة تغيير نظام الدوري المصري

نشر الإثنين 20/يونيو/2022 - 12:15 م
فيريرا
فيريرا
نجلاء عبد المجيد

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك،  على تهنئة لاعبي الفريق الشباب الذين شاركوا في القمة 124 أمام الأهلي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق،  وهم سيد نيمار وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر.


مكافأة خاصة

فيريرا قرر منح الرباعي مكافأة خاصة من جيبه، تقديرا على دورهم في المباراة، ورغبة منه في تحفيزهم لاستخراج كل ما لديهم من جهد ومهارة كروية خلال الفترة المتبقية من عمر مسابقة الدوري.


الزمالك كان يستحق الفوز

وقد أكد فيريرا، أن فريقه كان الأفضل خلال مباراة القمة واستحق الفوز وليس التعادل، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأهلى وي السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع العشرين من بطولة الدورى والتى انتهت بالتعادل 2/2.

وقال فيريرا، خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "كنا أفضل من الأهلي وكنا نستحق الفوز، وكنا مؤمنين بقدرتنا على الفوز رغم المشاكل الكبيرة الموجودة في قائمة الزمالك، وعبدالغني شارك وهو مصاب والونش قادم من إجهاد مع المنتخب وزيزو أيضا ونهاية المباراة كانت صعبة للغاية علينا".


غياب الحظ وراء التعادل

وأضاف فيريرا: "دخلنا في المباراة متأخر وتحسنا مع الوقت وفي الشوط الثاني تفوقنا على الأهلي، ولكن تراجعنا بعد هدف شيكابالا وكنا نستطيع الفوز من خلال الفرص العديدة التي صنعناها لكن الحظ غاب عنا اليوم امام الأهلي".

وتابع: "فخور بأداء الزمالك أمام الأهلي اليوم وأهنئ اللاعبين رغم عدم رضاي عن النتيجة، وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وأخبرتهم بقدرتهم على الفوز وتحسن بعدها الأداء في الشوط التاني".

مباراة الثقة للاعبي الزمالك

واستطرد: "مباراة اليوم ستمنح لاعبي الزمالك وخاصة الشباب الثقة في المباريات المقبلة، وأنهم قادرون على الظهور بشكل جيد ومساعدة الفريق، والمنافسة في مصر صعبة للغاية والمباريات مضغوطة، ولا بد من تغيير نظام المسابقة وتخفيف الضغط لتحقيق العدالة".

واختتم تصريحاته: "علينا الاعتراف بأن الأهلي فريق كبير وما قدمناه اليوم مدعاة للفخر، وكرة القدم في مصر لا بد أن تتغير.. انظروا إلى كل دوريات العالم انتهت إلا هنا في مصر".


تعليقات فيسبوك