t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

بيرسي تاو يقع تحت طائلة العقوبات بسبب الاعتراض على التبديل.. واتجاه لاستبعاده من المباريات

نشر الجمعة 24/يونيو/2022 - 03:47 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو
نجلاء عبد المجيد

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي   توقيع غرامة مالية علي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب وسط الفريق الأحمر،بعد إعتراضه بصورة غير لائقة علي إستبداله في مباراة الفريق أمام المحلة التي أقيمت مساء الأربعاء بإستاد السلام وإنتهت بفوز صعب للأهلي بهدفين مقابل هدف.


إعتراضات متكررة

عبد الحفيظ، يرى أن إعتراض اللاعبين علي الإستبدال تكرر أكثر من مرة ولابد من إتخاذ موقف من الجهاز  الفني حتي يوقف هذه الاعتراضات، خوفا من أن يفلت زمام الأمور في ظل ضغط المباريات التي يعاني منه الفريق والمنافسة المحتدمة مع الزمالك علي قمة الدوري الممتاز.


إعتراض غير لائق

كان تاو  قد لوح بيدية بطريقة غير لائقة معبرا عن إعتراضه علي قرار سامي قمصان المدير الفني للفريق الأحمر إستبداله في لقاء الأهلي والمحلة ونزول وليد سليمان بدلا منه.


تهديد بالاستبعاد من المباريات

من ناحية أخرى بيرسي تاو، مهددا بالإستبعاد من التشكيل الأساسي للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع مستواه بشكل كبير في المباريات الماضية، على الرغم من مشاركته المستمرة، ومنحه الفرصة كاملة في البطولات المحلية والإفريقية.


قمصان يجهز 3 بدائل لتاو

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن سامي قمصان، يدرس بقوة إراحة بيرسي تاو، في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، بعد تراجع مستواه في الفترة الماضية، وسقوطه أكثر من مرة في الملعب دون أي احتكاك.

وأكد المصدر، أن قمصان، على الرغم من أهمية وصعوبة مواجهة بيراميدز، في ربع نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية، إلا أنه يدرس بقوة استبعاده ومشاركة لاعب آخر.

وأوضح أن سامي قمصان، يدرس مشاركة صلاح محسن أو وليد سليمان بدلا من تاو، في التشكيل الأساسي لمباراة بيراميدز، مشيرا إلى أن هناك إشادة كبيرة باللاعب الشاب زياد طارق، ومستواه مع الفريق الأول في الفترة الماضية، وأن هناك أيضا، اتجاه لمنحه الفرصة كاملة في المباريات المقبلة، خاصة في ظل إصابة أحمد عبد القادر.


تعليقات فيسبوك