t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

شيكابالا يؤجل حفل عقيقة نوح بسبب ضغط المباريات والتمسك بأمل الحفاظ على الدوري

نشر الجمعة 24/يونيو/2022 - 03:49 م
شيكابالا
شيكابالا
نجلاء عبد المجيد

قرر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، تأجيل إقامة حفل عقيقة نجله نوح الذي قدم إلى الحياة يوم الأربعاء الماضي، وذلك إلى ما بعد الإنتهاء من ضغط المباريات التي يخوضها فريقه في الفترة الحالية.


تأجيل الحفل بسبب ضغط المباريات
 

شيكابالا كان ينوي إقامة حفل العقيقة خلال الأيام المقبلة كنوع من أنواع لم شمل الفريق وتحفيز اللاعبين،  إلا أن المقربين منه نصحوه بتأجيل العقيقة في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق، خاصة أن هناك منافسة ساخنة مع الأهلي على قمة الدوري الممتاز.

كان شيكابالا قد رزق بنجله الثاني والذي اطلق عليه اسم نوح ليكون الشقيق الاصغ  لنجله الاكبر ادم والذي يبلغ عمره أربع سنوات.


إرتباط أبناء شيكابالا بالساحرة المستديرة

ويبدو أن هناك ارتباط وثيق بين ولادة أبناء  شيكابالا وعلاقته بالمستطيل الأخضر، فهم تميمة حظ قائد فريق الزمالك، ويتذكر الجمهور ولادة آدم ونوح أبناء شيكابالا بأحداث سعيدة على النادي الأبيض، تجعلهم يستبشرون بأبناء لاعبهم المفضل.


ولادة ابن شيكابالا الثاني أثناء مباراة الزمالك


وقد رزق شيكابالا بابنه الثاني، الذي أسماه نوح، أمس خلال الشوط الثاني في مباراة الزمالك والبنك الأهلي، إذ فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف، التي لم يبدأها شيكابالا ولكنه شارك في الشوط الثاني منها، ليعلن بعدها خبر ولادة ابنه نوح، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، مرفقا صورة مكتوب عليها نوح محمود شيكابلا وتاريخ ولادته 22ـ 6ـ2022.

ودون: «Our lucky charm arrived during the second half»، لتنهال آلاف التعليقات المباركة بولادة ابن شيكابالا الثاني نوح، ومن بينها: «ساحر جديد أتولد في قلعة ميت عقبة، يخلف أباه على عرش المستديرة»، مع تمنيات ودعوات له ولأبناءه.


آدم تميمة حظه في الملعب

إبن شيكابالا الأول «آدم»، كان لولادته، في ديسمبر 2019، أثرًا سعيدًا في نفوس عشاق الزمالك، إذ أنه كان تميمة الحظ التي أعادت والده شيكابالا إلى التهديف، بعد 20 يوما من ولادة ابنه، وعاد في أول مباراة له بعد إجازة طويلة عن الملاعب وصيام تهديفي وصل إلى 944 يومًا.

وشارك حينها اللاعب صورة لتيشرت حمل اسم «آدم» بالرقم 10، مدونا عليه شعار نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على تويتر، وعلق حينها قائلًا: «الحمد على تمام النعمة، واكتمال المنة، رزقت بـ(آدم) رحبوا بابن المنحنى الجنوبي الجديد، ابن التالتة يمين»، في إشارة منه لانتماء طفله الأول، لجماهير التالتة يمين جماهير نادي الزمالك. 


تعليقات فيسبوك