t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

فيريرا يمنح الضوء الأخضر للإبقاء على حمزة المثلوثي: مستواه في تطور ولديه رغبة التألق

نشر الإثنين 01/أغسطس/2022 - 11:44 ص
حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي
نجلاء عبد المجيد

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، الضوء الأخضر لإدارة النادي الأبيض للإبقاء على التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق الأبيض في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد ان كانت هناك نية مؤكدة لرحيل اللاعب مع إنتهاء الموسم الحالي.


تطور المستوى الفني

فيريرا أكد لمسئولي الزمالك ان اللاعب تطور مستواه  وأصبح قوة في الجبهة اليمنى، وسيكون هناك تطور أكبر حال إستمراره خاصة أن عقده ممتد مع النادي لنهاية الموسم المقبل.

المثلوثي تلقي اشادة فيريرا في الفترة الماضية بعد ظهوره بمستوي جيد وكان نقطة قوة في صفوف الفريق في الجبهة اليمني.


الإدارة تلغي اتفاقها مع وكيل أعمال حمزة


إدارة الزمالك كانت قد تحدثت مع وكيل أعمال حمزة المثلوثي، وطالبته بإحضار عروض احترافية للتونسي، تمهيدا لرحيله بنهاية الموسم الحالي ولكن الأمور تغيرت بعد قرار وتوصية فيريرا بالإبقاء على المثلوثي.


مباريات كؤوس

وقد صرح المثلوثي لصحيفة "فوت 24" التونسية: "كنت سعيد بالتتويج بكأس مصر وهذا شيء كبير في مسيرتي، أي لاعب يريد الفوز بالألقاب وهذا الأمر يُكتب في التاريخ، وقدمنا مباراة جيدة أمام النادي الأهلي، وسعداء بهذا الفوز، ولكننا أغلقنا صفحة الكأس لأنه لا يزال أمامنا مباريات في بطولة الدوري، وكل المباريات المتبقية نعتبرها مباريات كؤوس، وان شاء الله نصبح الأبطال".


إصابة صعبة وعودة قوية

وتابع: "تعرضت لإصابة ولم تكن سهلة وهذا سبب غيابي عن المباريات في الفترة الأخيرة، والحمد لله عدت مرة أخرى واستطعت أن أقف على قدمي، وهناك أشخاص يقولون أنني خارج الحسابات ولكن هذا غير صحيح ويجب عليك أن تتحمل الانتقادات، وهنا الضغط في مصر أكبر من تونس".


ليس لدى فكرة عن مصيري في الزمالك

وأكمل لاعب الزمالك: " ليس لدي فكرة عن الإستمرار في الزمالك الموسم القادم، أنا لاعب في نادي الزمالك ولا يزال في تعاقدي سنة، وكل شيء في الكرة وارد، وفي النهاية نحن لاعبين محترفين".


أتطلع للمشاركة في كأس العالم

واختتم المثلوثي: "بالطبع مثل باقي اللاعبين المشهورين في العالم مثل كريستيانو وميسي، هناك رغبة في المشاركة بكأس العالم، وأتطلع لتقديم أفضل ما لدي حتى أتواجد في المونديال المقبل".
 


تعليقات فيسبوك