t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

زيزو يؤجل جلسة حسم عقده مع الزمالك لنهاية أغسطس.. التقدير المادي سر البقاء في ميت عقبة

نشر الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 11:31 ص
زيزو
زيزو
نجلاء عبد المجيد

طلبت إدارة نادي الزمالك من أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأبيض، ضرورة عقد جلسة خلال الأيام المقبلة لحسم أزمة تعديل عقده وإلغاء الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي ينص علي سداد 2 مليون دولار والرحيل دون العودة لمسئولي الزمالك.


الزمالك يرغب في غلق ملف زيزو

أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق الأبيض، تحدث مع زيزو وأكد له أن إدارة النادي ترغب في إغلاق هذا الملف، خاصة أنها تدعم صفوف الفريق وترغب في تحقيق الإستقرار بعدم وجود أية شروط جزائية بعقود لاعبيها حتى لا يكون هناك مجال لرحيل أي لاعب رغما عن إدارة الزمالك.


التقدير المادي سر البقاء

زيزو أكد لأمير، أن تركيزه حاليا مع الزمالك في المباريات، ولايشغل باله بالشرط الجزائي،  وفي نهاية الموسم سيعقد جلسة تعديل العقد ويرى تقدير مسئولي الزمالك المادي له ووقتها لم يتأخر عن النادي صاحب عودته لمستواه المعهود والذي صنع له شعبيه جارفة داخل مصر وخارجها.


رقم استثنائي لهداف الدوري

وقد حقق زيزو رقمًا استثنائيًا بهدفه في شباك نادي بيراميدز في المباراة التي أقيمت بين الفريق الاثنين الماضي وفاز خلالها الأبيض بثلاثية نظيفة، حيث إستطاع المحافظة على سجله في التسجيل أو الصناعة في 8 مباريات متتالية لفريقه في مختلف المسابقات.

واستطاع زيزو تسجيل وصناعة 9 أهداف في آخر 8 مباريات للزمالك، بما فيهم مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، التي نجح فيها اللاعب بالتسجيل والصناعة سويًا.

وبهذا الهدف رفع زيزو، رصيده من الأهداف بقميص الزمالك خلال منافسات الموسم الحالي، لـ 14هدفًا، ليتربع على عرش صدارة الهدافين.


تعليقات فيسبوك