t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

الونش يرفض نصيحة طبيب الزمالك بالراحة ويصر على المشاركة في لقاء الجونة.. وفيريرا يوافق

نشر الخميس 04/أغسطس/2022 - 08:35 م
الونش
الونش
نجلاء عبد المجيد

رفض محمود حمدي الونش مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك،  نصيحة طبيب الفريق الأبيض الدكتور محمد أسامة،  بالحصول علي راحة من مباراة الزمالك أمام الجونة المقرر لها مساء غدا الجمعة بإستاد خالد بشارة بمدينة الجونة، وتمسك اللاعب بالسفر مع الفريق لشعوره بحالته الجيدة وجاهزيته للقاء.


فقدان ذاكرة

كان الونش قد تعرض للإصابة في رأسه أثناء مشاركته في لقاء الزمالك وبيراميدز الأخير والذي انتهي بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة من تدخل عنيف من عبد الله السعيد لاعب الفريق السماوي، أدت لاصابته بفقدان مؤقت للذاكرة.


جاهزية طبية ولكن!

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني أستفسر عن جاهزية الونش من الجهاز الطبي،  الذي أكد علي جاهزيته من الناحية الطبية، ولكن ينصح بإراحته وهو الأمر الذي رفضه الونش،  وأعلن تمسكه بالسفر إلى الجونة، وهو ما تم بالفعل حيث أعلن فيريرا قائمة الفريق المسافرة الي الجونة وتضم الونش بينها.


جندي في كتيبة الزمالك

وفي وقت سابق طمأن محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك جمهور ناديه عليه بعد تعرضه للإصابة أمام بيراميدز.

وكتب الونش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله على الفوز والأهم أنني أريد أن أطمئن جمهور الزمالك العظيم أنني الحمد لله عدت إلى حالتي الطبيعية".

وتعرض الونش لإصابة بكدمة قوية في الوجه أسفرت عن تورم في الفك، وفقدان مؤقت للذاكرة، وإستلزم الأمر خضوعه لفحوصات طبية شاملة بإحدى المستشفيات الكبرى ووضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، عاد بعدها لحالته الطبيعية، وأصر على المشاركة في لقاء الجونة، معتبرا نفسه جندي في كتيبة الزمالك الراغبة في القتال للاحتفاظ بدرع الدوري للعام الثاني على التوالي. 


تعليقات فيسبوك