t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

مخاوف مصطفى فتحي تمنعه من التفكير في العودة للزمالك.. واغراءات بيضاء تطمئنه

نشر الخميس 15/سبتمبر/2022 - 09:15 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
نجلاء عبد المجيد

يرفض مصطفى فتحي لاعب وسط الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي، محاولات محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الأبيض في عودته إلى الزمالك، حيث يرى أن مركزه به أكثر من لاعب بالإضافة إلى أن الزمالك يواصل تدعيم الفريق بصفقات جديدةً مما يزيد من صعوبة عودته مرة أخرى مع تمتعه بفرصة اللعب الأساسي.

مصطفى فتحي مرتبط بالتجنيد ولا يستطيع السفر إلى السعودية حتى انتهاء مدة الخدمة العسكرية ولابد من تواجده في مصر.
قلق من عرض الأهلي

مصطفى فتحي يمتلك عرضا جادا من الأهلي، ولكن يخشى أن تكون الصفقات الجديدة لها تأثير على موقف الأهلي في ضمه لذا ينتظر حتى اللحظات الاخيرة  لتحديد وجهته النهائية.

 

رغبة فيريرا

وقد كثف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، من مفاوضات العودة مع مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق الذي انتقل إلى التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويعانى اللاعب من أزمة في التجنيد تمنعه في الوقت الحالي من السفر إلى السعودية من أجل الانتظام في تدريبات فريقه، وهو الأمر الذي يسعى مسئولوا الزمالك استغلاله من أجل إقناعه بالعودة من جديد للقلعة البيضاء، في ظل وجود رغبة من البرتغالي فيريرا، المدير الفنى للزمالك في إعادة مصطفى فتحي من جديد، خاصة أن المدرب البرتغالي يعرف إمكانيات اللاعب جيدا منذ أن كان مدربا للزمالك في الولاية الأولى.


إغراء المستحقات المتأخرة 

وقد عرض مسئولوا الزمالك عرضوا على اللاعب الحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة بالكامل كنوع من التقدير للاعب قبل إبرام عقد جديد مع القلعة البيضاء، مع التعهد لحل أزمة التجنيد، حتى يتمكن من السفر مع الفريق خارج مصر.


إمتيازات الأهلي

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه مسؤولو الأهلي للتعاقد مع اللاعب لتدعيم هجوم الفريق، وإغرائه بوضعه ضمن قائمة لاعبي الفريق الفئة الأولى وحصوله على امتيازات أخرى في العقد.
 


تعليقات فيسبوك