t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

بيراميدز يتسبب في إفساد علاقة صلاح محسن بالأهلي ويجبره على الإعارة لفيوتشر

نشر السبت 17/سبتمبر/2022 - 12:38 م
صلاح محسن
صلاح محسن
نجلاء عبد المجيد

تسبب الاتفاق بين صلاح محسن مهاجم الأهلي وبيراميدز في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في قيد اللاعب في قائمة الانتظار بالأهلي، ومطالبته بإحضار عرض مناسب حال رغبته في الرحيل.

إفساد مخطط الرحيل لبيراميدز

إدارة الأهلي علمت بالإتفاق الذي تم بين صلاح محسن مع مسئولي بيراميدز، على الإنتقال لصفوف الفريق السماوي، ولذا تمسكت بعدم رحيل اللاعب إلا عن طريق الإعارة حتى تفسد مخططه بالرحيل المجاني وينتقل بعدها إلى بيراميدز.


أسباب تعنت الأهلي ضد بيراميدز

صلاح محسن حاول إقناع ادارة الأهلي بالرحيل المجاني، وأنه لا توجد أي إتفاقات بينه وبين بيراميدز إلا أن إدارة الأهلي رفضت تماما  ، خاصة في ظل المواقف المتعنته لبيراميدز عند طلب التعاقد مع أي من لاعبيها.


صدمة أفريقية

صلاح محسن، يشعر بالندم خاصة مع إغلاق باب القيد في القائمة الإفريقية وكان يرغب في اللعب في أفريقيا مع بيراميدز، ولكن تبخرت آماله في القائمة الأولى وعليه الإنتظار الي يناير حال الإنتقال الرسمي لبيراميدز.


أسباب تراجع صلاح محسن عن موقفه

وقد أكدت بعض المصادر على تراجع صلاح محسن، عن رغبته في التسمك بالرحيل بشكل نهائي عن صفوف الفريق، رافضًا الدخول في أي صفقات تبادلية، أو الخروج بنطام الإعارة كما حدث في السنوات الماضية، وطلب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، الحصول على الاستغناء الخاص به، ومنحه حق تقرير مصيره بالانتقال للفريق الذي يريده، خاصة بعدما تلقى العديد من العروض الجادة من أندية الدورى الممتاز، بعد أنباء رحيله عن الفريق.


الموافقة على الإعارة لفيوتشر

وأبلغ صلاح محسن مسؤولى الأهلى، خلال الساعات القليلة الماضية، بالموافقة على إعارته لمدة موسم، على سبيل الإعارة إلى فريق فيوتشر، حيث طلب على ماهر، المدير الفنى للفريق ضرورة التعاقد مع اللاعب، وتدعيم هجوم الفريق خاصة أنه يشارك في بطولة الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه.

وكانت إدارة الاهلي قد وضعت اللاعب في قائمة الإنتظار حسب لائحة إتحاد الكرة، مع حصوله على مستحقاته وهو ما جعل اللاعب يتراجع عن قراره ويعتذر للجهاز الفني وإدارة النادي والرحيل على سبيل الإعارة حسبما ترى إدارة النادي.


تعليقات فيسبوك