t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

إمام عاشور يعتذر لفيريرا بعد وصلة توبيخ لإهداره ركلة جزاء إمام إليكت

نشر الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 02:00 م
إمام عاشور
إمام عاشور
نجلاء عبد المجيد

نال إمام عاشور لاعب وسط الزمالك فاصل من التوبيخ من الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بسبب اهداره لركلة جزاء في لقاء الزمالك أمام إليكت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا والذي إنتهى بفوز الزمالك بهدفين نظيفين احرزهما شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو.


طريقة استعراضية

توبيخ الجهاز الفني لإمام عاشور لم يكن بسبب إهداره لركلة الجزاء ولكن بسبب الطريقة الإستعراضية التي سدد بها ركلة الجزاء مما جعل فيريرا يوبخه ويعنفه بشدة، لأنه يرى أن المباراة بروفة قوية للاعبين بعد الأداء الضعيف أمام الهلال السعودي في كأس لوسيل بقطر.


إعتذار عاشور لفيريرا

عاشور إعتذر للجهاز الفني مؤكدا أنه كان في قمة تركيزه، ولكن ماحدث أنه كان يرغب في منح الكرة ناحية جمالية مؤكدا أنه لن يكرر هذا الأمر مرة أخرى.


تعليق إمام عاشور

وعلق إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، علي فوز النادي أمام إليكت سبورت فى إطار مباريات دور الذهاب من دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا.

ونشر إمام عاشور صورة بصحبه شيكابالا، عبر حسابه الشخصي “انستجرام"، وعلق عليها كاتبًا: ”الحمدلله".


يستحق أن يكون أساسي بالمنتخب

من جانبه أكد أحمد حسام ميدو أن أمام عاشور نجح في تطوير نفسه وبات يستحق أن يكون أساسي في خط وسط منتخب مصر، كونه يجيد التسديد على المرمى واحراز الأهداف إضافة لصغر سنه وحماسه الشديد لان يكون لاعب مميز.


تعليقات فيسبوك