t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

كولر يحيل أوراق حسين الشحات للرحيل من الأهلي ويطالب بتجهيز البديل

نشر الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 01:07 م
الشحات
الشحات
نجلاء عبد المجيد

رفضت إدارة النادي الأهلي عقد أية جلسات مع حسين الشحات لاعب وسط فريق الكرة الأحمر، لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل مطالبة بإرجاء الأمر لشهر نوفمبر وقت توقف الدوري بالموسم الجديد بسبب فاعليات كأس العالم بقطر 2022.


تراجع مستوى الشحات

إدارة الأهلي ترغب في الوقوف على مستوي الشحات ومدى قدرته على إستعادة مستواه، خاصة أن الامور ليست علي ما يرام مع اللاعب منذ منتصف الموسم المنتهي لتراجع مستواه بصورة كبيرة.


الضغط بورقة الزمالك

إدارة الأهلي ترفض أن تدخل في مفاوضات حاليا مع الشحات لعدة إعتبارات، منها مستوى اللاعب المتذبذب بالإضافة إلى ما يردده الشحات وشقيقة عن مفاوضات من جانب إدارة نادي الزمالك معه، حيث يرغب في استغلالها للحصول علي أعلى مقابل مادي دون أن يكون هناك إيمان بمستواه الذي يقدمه في الملعب.


البحث عن عرض إماراتي

حسين الشحات يسعى للحصول على أي عرض إمارتي يساعده في التفاوض مع الأهلي للحصول علي مقابل مادي جيد او الرحيل بالفعل لشعوره بأن رغبة الجماهير في إستمراره بالفريق تناقصت كثيرا.


كولر يطالب ببديل الشحات

وكان مصدر بالنادي الأهلي قد أكد أن السويسري مارسيل كولر قد طالب الحصول على بديل للاعب حسين الشحات في مركز الجناح، وذلك مع الإبقاء على جهود طاهر محمد طاهر بنفس الآلية والكيفية لتوظيفه بشكل أفضل مما كان عليه.


تعليقات فيسبوك