t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

فيريرا يرفض استمرار أوباما في الزمالك.. واللاعب يثير أزمات داخل ميت عقبة

نشر الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 07:31 م
أوباما
أوباما
نجلاء عبد المجيد

أبلغ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، الادارة البيضاء بعدم حاجته لإستمرار يوسف أوباما لاعب وسط الفريق مع إمكانية تسويقه والإستفادة منه في الصفقات التبادلية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.


لايتناسب مع طريقة لعب الزمالك

فيريرا يرى أن طريقة اللعب التي يؤدي بها الزمالك حاليا ليس لأوباما دور فيها، بالإضافة إلى أنه فشل في التأقلم مع أي مركز آخر يساعده في الخطة الجديدة مما يعني أنه لن يكون له دور ومن الأفضل تركه للحصول علي فرصة في مكان آخر يتناسب مع قدراته، مؤكدا أن أوباما لديه إمكانيات جيده ولكن في مركزه فقط.

صدمة من في فيريرا

أوباما تعرض لصدمة كبيرة عندما علم بأن فيريرا منح ادارة الزمالك الضوء الأخضر لرحيله إذ كان يتوقع أن يتمسك بإستمراره مع الفريق.


رفض الدخول في صفقات تبادلية

من جانبه أكد مصدر مقرب من أوباما، أنه يرفض الدخول فى أى صفقات تبادلية في حالة رحيله.

وأكد المصدر أنه يرغب في الاستمرار داخل صفوف الفريق الموسم المقبل خاصة وأن الجهاز الفني يعتمد عليه في كثير من الأوقات داخل الملعب.

وتابع أن اللاعب يترقب الحصول على فرصة حقيقة أكبر في الملعب لإثبات جدارته بارتداء القميص الأبيض ولا يرغب في الرحيل.

مؤكدا أنه في حالة الرحيل لا يرغب في الدخول فى أى صفقات تبادلية باعتباره أحد قادة الفريق، ويجب أن تكون طريقة الرحيل جيدة.

خاصة في ظل ما يتردد عن رحيله في صفقات تبادلية لحسم عدة صفقات لدعم الفريق الموسم المقبل، وهو ما يرفضه اللاعب في حالة الرحيل.


أوباما يعطل صفقة مروان عطية


وكان أوباما على وشك حسم صفقة جديدة إلى كتيبة الفارس الأبيض هذا الموسم، والخاصة بضم مروان عطية نجم نادي الاتحاد السكندري، خلال الصيف الحالي، ليعطل اللاعب الصفقة بعد رفضه الدخول في صفقات تبادلية.


تعليقات فيسبوك