t
الأحد 27 نوفمبر 2022

سبوت محلي

حسام عاشور يعلن تعليق حذائه حال فشله في الانضمام للداخلية

نشر الأحد 25/سبتمبر/2022 - 10:09 ص
حسام عاشور
حسام عاشور
نجلاء عبد المجيد

استقر حسام عاشور لاعب وسط الأهلي السابق،على إعلان إعتزاله كرة القدم وإنهاء مشواره الكروي بعد رحلة إستمرت ما يزيد عن 20 عاما داخل المستطيل الأخضر.


فشل العثور على عرض مناسب

جاء قرار عاشور بعد أن فشل في العثور على عرض مناسب في الدوري الممتاز بعد رحيله عن الإتحاد السكندري والذي قضي فيه عامين، ولكن في الموسم الأخير لم يشارك بعد إصابته 
بالرباط الصليبي وأزمته مع إدارة زعيم الثغر.

صعوبة التأقلم في أسوان

عاشور لم يتلقى أي عروض من الدوري الممتاز في الإنتقالات الصيفية الحالية، اللهم عرض وحيد من نادي أسوان عن طريق هيثم عرابي مدير التعاقدات في أسوان   ولكن المقابل المادي ضعيف للغاية نظرا لضعف إمكانيات ممثل الصعيد  مما جعل عاشور يعتذر عن العرض ويفضل الإعتزال، خاصة أن نادي أسوان يؤدي تدريباته في محافظة  أسوان وهو أمر قد يكون صعب على عاشور التأقلم معه.


هل عاشور يقترب من الانضمام للداخلية


فيما أكد مصدر مقرب من عاشور عن اقترابه من الانضمام إلى فريق الداخلية فى الموسم المقبل، بعد فسخ تعاقده مع الاتحاد السكندرى وأصبح لاعبا حرا.

وأكد المصدر أن عاشور  يدرس الإنتقال للداخلية ويقترب  من الموافقة على عرض فريق الداخلية، ليكون النادى الثالث فى مشوار قائد الأهلى السابق فى الموسم الجديد.


مسيرة عاشور الكروية

ورحل عاشور عن الأهلى بعد أن قدم الكثير للفريق، على مدار أكثر من 16 عامًا بصفوف الفريق الأول، قبل أزمة الرحيل ومن قبلها سنوات عديدة داخل قطاع الناشئين والشباب بالنادى الأحمر، ومقابل إسهامات حسام عاشور للقلعة الحمراء فقد نال اللاعب شهرة عريضة وبطولات وأرقاما قياسية، فلقد نجح حسام عاشور فى حصد 36 بطولة مع الأهلى خلال مسيرته الكروية، ليصبح أكثر لاعبى الأحمر فى الفوز بالبطولات، حيث حقق عاشور 12 بطولة دورى ممتاز، و11 لقبا إفريقيُا، و10 سوبر محلى، و3 كأس مصر وشارك فى 511 مباراة بالقميص الأحمر.

ثم انتقل حسام عاشور إلى الاتحاد السكندرى بعد الرحيل عن صفوف الأهلى، وشارك مع الفريق السكندرى فى 8 مباريات ببطولة الدورى، ومباراتان فقط فى كأس مصر، باجمالى 316 دقيقة فى المباريات العشرة التى خاضها مع الفريق، وخلال الموسم الجارى لم يشارك عاشور فى أى مباراة مع الاتحاد السكندرى بعد اصابته بقطع فى الرباط الصليبى.


تعليقات فيسبوك