t
الأحد 27 نوفمبر 2022

سبوت محلي

مفاجأة في عقد دونجا مع الزمالك.. فسخ العقد وتحمله للخسائر المادية في هذه الحالة

نشر الخميس 29/سبتمبر/2022 - 07:01 م
دونجا
دونجا
نجلاء عبد المجيد

فجر مصدر مسئول داخل نادي الزمالك مفاجأة،  بوضع مسئولوا الزمالك شرطا في إتفاقهم مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز الذي إنتقل للزمالك رسميا،  يفيد بفسخ التعاقد وتحمل اللاعب أي خسائر  مالية حال أن يكون هناك تأثير سلبي علي أداء اللاعب عند عودته من الإصابة في غضروف الركبة التي تعرض لها اثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني في برج العرب.


دونجا يوافق على شرط الزمالك


دونجا وافق علي شروط الزمالك،  خاصة ان الدكتور محمد ابوالعلا طبيب المنتخب أكد علي عودة اللاعب القوية، وأن اصابة الغضروف لن تؤثر عليه مستقبلا.

 

دونجا يواصل التأهيل قبل الانضمام لتدريبات الزمالك

 

في سياق مختلف يواصل دونجا، برنامجه التأهيلي وذلك بعد إجراءه جراحة غضروف الركبة خلال الأيام القليلة الماضية.

ويسعى دونجا للعودة لتدريبات الزمالك سريعا، وذلك للمشاركة في مباريات الزمالك بالموسم الجديد المحلية والأفريقية ولحاجة الفريق لخدماته على المستوي الفني.


الزمالك يستعد لموقعة فلامبو البوروندي


ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك للقاء فريق فلامبو البوروندي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك في اللقاء المقرر له حتى الآن في تنزانيا بسبب عدم موافقة الاتحاد الأفريقي على استضافة ملاعب بوروندي للمباريات الأفريقية.

وتأهل الزمالك إلي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق إليكت التشادي، وذلك بمجموع المباراتين 4-0، بينما تأهل فريق فلامبو البوروندي إلي الدور الـ32 على حساب فريق الاتحاد الليبي.

وقد إستأنف فريق الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين في الأيام القليلة الماضية بقرار من المدرب فيريرا لتجنب تعرضهم للإرهاق.


تعليقات فيسبوك