t
الأحد 27 نوفمبر 2022

سبوت محلي

ياسر إبراهيم يطلب الحصول على 8 ملايين جنيه لتجديد تعاقده والإدارة الحمراء ترد

نشر الخميس 29/سبتمبر/2022 - 07:03 م
ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم
نجلاء عبد المجيد

طلب ياسر إبراهيم مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، الحصول علي 8 مليون جنيه خالصة الضرائب في عقده الجديد مع الأهلي خلال المفاوضات الدائرة بينه وبين مسئولي القلعة الحمراء لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له في يناير القادم التوقيع لأي نادي دون العودة لمسئولي الأهلي حال رغبته في الرحيل.


إمتيازات الأهلي أفضل من الماديات

إدارة الأهلي تسعى للتفاوض مع اللاعب في ظل وضعها لمبلغ 6 مليون جنيه كحد أقصى لأي لاعب يرغب في تمديد عقده،  وهو ما عرضته على المدافع الدولي وطالبته بالنظر للإمتيازات الأخرى وليس المقابل المادي الذي يحصل عليه كل سنة،  فهناك مكافات وإعلانات لنجوم الأهلي لا توجد في الأندية الأخرى، وطالبت اللاعب ووكيل أعماله بالتفكير والرد في أقرب وقت، خاصة أن هناك رغبة في إنهاء هذا الملف قبل بدء الموسم الجديد.


اغلاق ملف تجديد العقود

إدارة الأهلي ترغب في تمديد عقود اللاعبين الذين ينتهي عقدهم بنهاية الموسم المقبل وفي مقدمتهم ياسر إبراهيم وحسين الشحات لإغلاق هذا الملف مبكرا.


الخطيب يأمر بتجديد عقد المدافع الدولي


وكان مسئولوا النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد استقروا على تمديد عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تواصل مسؤولي القلعة الحمراء مع ياسر إبراهيم من أجل تمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق توصلت لاتفاق مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمرمن أجل تمديد عقده مع لمدة 3 سنوات.


زيادة 20% على الراتب الحالي

ويرغب مسئولوا النادي الأهلي في الإبقاء على ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بعد تألقه اللافت مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

وأتم المصدر موضحا أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر مقابل حصوله على المقابل المادي لعقده الحالي بالإضافة إلى 20 في المائة من قيمة العقد.


تعليقات فيسبوك