t
الجمعة 23 فبراير 2024

سبوت محلي

حمد إبراهيم: الإسماعيلي ليس نادٍ صغير حتى يكون مستباح تحكيميًا

نشر الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:14 ص
الاسماعيلي وبيراميدز
الاسماعيلي وبيراميدز
محمود درويش

الدوري المصري، أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن فريقه تعرض للظلم من جانب محمد يوسف حكم لقاء فريقه أمام بيراميدز، بعدما تسرع في إشهار البطاقة الحمراء للمدافع محمد هاشم خلال الشوط الأول، مشيرًا إلى أن محمد الشيبي مدافع الفريق السماوي كان يستحق الطرد مباشرة.

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "قدمنا أداء جيد ولكن النتائج سلبية وهو ما يقلق الجهاز الفني، ولكن سنواصل العمل وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "إدارة الإسماعيلي متفاهمة للغاية مع إيهاب جلال، وهذا الموسم استثنائي بالنسبة للفريق، في ظل أزمة إيقاف القيد ووجود لاعبين صغار في السن، نسعى حاليًا للإبقاء على الفريق في بطولة الدوري المصري، ومن ثم سيكون هناك تغييرات كثيرة مستقبلا والاعتماد على قطاع الناشئين مع أصحاب الخبرات".

وواصل: "أتمنى أن يتم حل أزمة القيد قبل يناير القادم، وهناك محاولات جادة من جانب مجلس الإدارة، لكن الأزمة كبيرة والارقام المالية المطلوبة كثيرة للغاية، والمجلس يسعى لايجاد موارد مالية للصرف على الفريق".

وأكمل: "أتمنى أن يستعيد الإسماعيلي نغمة الفوز، وأن نتخطى الأزمة مبكرًا، وهناك فرق كثيرة في نفس الوضع الذي يعيش فيه النادي".

وأتم: "الحكم محمد يوسف أشهر لي البطاقة الصفراء بعدما كنت منفعلا بسبب ما حدث في حالة الطرد، والإسماعيلي ليس نادٍ قليل حتى يكون مستباح لاحتساب أي شئ ضده، ولن أعلق كثيرا على التحكيم".

بيراميدز يهزم الاسماعيلي 

وكان بيراميدز حول تأخره بهدف أمام الإسماعيلي إلى الفوز بنتيجة 2-1 مساء  الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في افتتاح الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة بيراميدز و الإسماعيلي 

تقدم الإسماعيلي بهدف مبكر في الدقيقة 12 سجله اللاعب التوجولي ياو أنور، وتعادل عبد الله السعيد قائد بيراميدز في الدقيقة 66 من ضربة جزاء، وأحرز الجنوب أفريقي فاخري لاكاي هدف الفوز لصالح بيراميدز في الدقيقة 86.


 

وشهد اللقاء حالتي طرد من نصيب محمد هاشم لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 40، والبوركيني بلاتي توريه من بيراميدز في الدقيقة 90.


تعليقات فيسبوك