t
الجمعة 23 فبراير 2024

سبوت محلي

رئيس سموحة: لم أكن أطمع في حصد أكثر من نقطة أمام الأهلي

نشر الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:21 ص
الأهلي ضد سموحة
الأهلي ضد سموحة
محمود درويش

 

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه سعيد بالحصول على نقطة التعادل أمام الأهلي، وهو ما كان يخطط له أحمد سامي المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن التغييرات التي شاركت في الشوط الثاني كانت التغييرات للمحافظة على النتيجة.

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "لم أكن أطمع في الحصول على أكثر من نقطة أمام الأهلي.

وواصل فرح عامر بأن  دوكو دودو لاعب دولي في منتخب بنين ومطلوب للاحتراف الخارجي وتعاقدنا معه مقابل 50 ألف دولار، ولاعبي سموحة من العناصر المميزة، ولدينا عرض من أولمبيك ليون الفرنسي لضمه مقابل 650 الف يورو، وغالبا سيرحل في يناير والخلاف حاليا على طريقة دفع المقابل المالي".

وأضاف: "محمود وحيد بدأ يستعيد جزء من فورمته وكذلك أحمد حكم وأحمد خالد ومحمد مصطفى ميدو ومحمد سعيد، وكلهم من العناصر المميزة، ولحسن دحدوح أيضا سيكون له مستقبل، وكنت أتمنى تحقيق فوز سموحة لكن راضٍ بالتعادل، وخلال فترة التوقف لعبنا مباريات ودية، وأحمد سامي لعب بالطريقة الدفاعية خلال مباراتين وديتين".

وتابع: "أحمد سامي شدد على لاعبيه بضرورة اللعب بدون خوف أمام الأهلي، ولعب بخطة دفاعية محكمة خصوصا في الشوط الثاني، وهناك فرصة للتسحيل عن طريق لحسن دحدوح".

الثقة الزائدة للاعبي الاهلي 

وزاد: "لاعبي الأهلي كانوا يلعبون بثقة زائدة في الشوط الأول، ولكن بمرور الوقت بدأ هناك حالة تسرع وعدم تركيز من جانبهم، وكان هدف أحمد سامي هو منع الأهلي من التسجيل بأي شكل".

وأكد: "محمد زعلوك لاعب واعد وكنت أرغب في ضمه مطلع الموسم الجاري، والأهلي لن يوافق على رحيله، ونفس الأمر بالنسبة لـ معتز محمد، وفي الموسم الماضي حاولت ضم كوكا أيضا لكنهم رفضوا أيضًا".

وتابع: "سنعمل على ضم صفقتين في يناير سواء من مصر أو خارجها، ولدينا خطة بدأنا لعمل على تنفيذها في الميركاتو الشتوي".

عودة سموحة 

وأشار إلى أنه كان لديه ثقة في عودة سموحة للنتائج الجيدة خصوصا بعدما ظهرت حالة التجانس بين اللاعبين، وسيتطور المستوى بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.


تعليقات فيسبوك