t
الجمعة 23 فبراير 2024

سبوت محلي

طارق السعيد: الأهلي يعاني من أزمة المهاجم الصريح وهذه نصيحتي للاعبين

نشر الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:26 ص
الأهلي ضد سموحة
الأهلي ضد سموحة
محمود درويش

أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن فوجئ بأداء الأهلي في لقاء سموحة، خصوصا أن الفريق الأحمر يقدم مستوى سيئ منذ عدة مباريات، مشيرا إلى أن هناك أزمة حقيقية في ظل وجود المهاجم الصريح.

وقال لاعب الأهلي والزمالك السابق في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "الأهلي فريق كبير وموضوع افتقاد رأس الحربة قوي بالفعل يمثل أزمة في نادٍ كبير بحجمه، لا أريد أن أظلم صلاح محسن، رغم أنه كان متألق مع سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي، وقد يكون ظهوره بهذا المستوى نتيجة الضغوط في الأهلي".

وأضاف: "غياب أليو ديانج كان غيابه مؤثر على الأهلي في وسط الملعب، ويظل هو أهم لاعب في الفريق الأحمر، وكثرة التدوير أمر سلبي يؤثرعلى أداء الأهلي بشكل واضح لابد أن يستعيد لاعبي الأهلي مستواهم، لأنهم عناصر جيدة ومميزة جدا ويجب أن يراجعوا أنفسهم".

وأشار إلى أن مواجهة الزمالك أمام مودرن فيوتشر صعبة بكل تأكيد على معتمد جمال، والفوز فيها مهم للغاية بالنسبة للفريق الأبيض للمنافسة على المراكز المتقدمة خصوصا بعدما خسر 10 نقاط في 6 مباريات، وأعتقد أن الزمالك قد يحقق الفوز.

 

واصل النادي الأهلي مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري الممتاز بعد تعادله مع ضيفه سموحة سلبيا مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب في الجولة السابعة.
 

الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي بعدما تعادل مع الجونة بنتيجة 1-1 قبل التوقف الدولي.
 


تشكيل الأهلي أمام سموحة
 

وكان مارسيل كولر مدرب الأهلي أعلن تشكيل فريقه أمام سموحة، في الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وشهد تشكيل الأهلي عودة التونسي علي معلول في الجبهة اليسرى، بعد غيابه خلال الفترة الماضية للإصابة، فيما يقود صلاح محسن خط الهجوم.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.  

خط الهجوم: حسين الشحات وصلاح محسن وكريم فؤاد.

وتواجد على مقاعد الأهلي كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد هاني ومصطفى شوبير ومحمد زعلوك وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر.


تعليقات فيسبوك