t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت محلي

علي مسئولية رضا عبد العال، محمد الشناوي مصاب قبل انطلاق أمم إفريقيا

نشر الجمعة 26/يناير/2024 - 02:42 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي
محمود درويش

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر يعاني من الإصابة قبل مشاركة منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" محمد الشناوي واضح عليه أنه يعاني من إصابة قوية قبل انطلاق مشوار منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار ومباراة غانا الثانية في دور المجموعات افضل دليل على ذلك ".


وتابع:"ما علمته أن محمد الشناوي مصاب من قبل انطلاق أمم إفريقيا ولكن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا يفضل الاعتماد عليه في مركز حراسة المرمى ".

بيان النادي الأهلي

وأعلن النادي الأهلي، خضوع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لجراحة ناجحة في الكتف.

وقال الأهلي، خلال بيان له، إن الشناوي انتهى قبل ساعات من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا، بمعرفة الخبير فلورين هاستر، المتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية.


وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع محمد أبو العلا طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية.


وأشار الأهلي إلى أن فترة غياب الشناوي بعد الجراحة هي 3 أشهر تقريبًا، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على المستويات كافة.

وكان الأهلي قد بدأ التحرك نحو ضم حارس مرمى بعد إصابة الشناوي مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا المقامة بكوت ديفوار، ودخل في مفاوضات مع حارس سيراميكا كليوباترا محمد بسام بجانب ترشيح الثنائي علي لطفي ومحمد أبو جبل.

 


تعليقات فيسبوك