t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت محلي

نادر السيد: حسام حسن يعيد ذكريات الجوهري مع منتخب مصر

نشر الأربعاء 21/فبراير/2024 - 07:27 ص
حسام حسن
حسام حسن
محمود درويش

أثنى نادر السيد، نجم الزمالك السابق على قرار تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة.


قال نادر السيد خلال ظهوره ببرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، وجود حسام حسن على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، يشعرني بأجواء الراحل محمود الجوهري وسيعيد ذكرياته.


وأضاف، تشكيل الجهاز المعاون هو الأفضل في الوقت الحالي، وليس به توازنات، مشددا على أن كافة الاسماء تملك القدرة على إفادة منتخب مصر في مواقعها.


وأتم نادر السيد تصريحاته قائلا، أثق في قدرة الجهاز الفني لمنتخب مصر على تحقيق طموحات الجماهير المصرية، مؤكدا دعم الجميع لهم خلال الفترة المُقبلة.

 

صفقات الزمالك الجديدة لا يُمكن الحكم عليها الآن

وعلي صعيد آخر أكد نادر السيد، نجم الزمالك السابق، أن الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء، لا يُمكن الحكم عليها الفريق الحالي، والتي تحتاج مزيدا من المباريات.


وشدد نادر السيد، الحكم مازال مُبكرا لتقييم الصفقات الجديدة، مع الاعتراف بقيمتها الفنية.


وأضاف حارس الزمالك السابق، الصفقات الجديدة للزمالك، تم اختيارها بعناية شديدة من مجلس إدارة النادي، وليس كما كان يحدث في وقت سابق بالتعاقد مع لاعبين غير قادرين على تمثيل القلعة البيضاء.

أبوالعلا يدافع عن أداء الزمالك أمام الاسماعيلي

وعلي صعيد متصل أكد محمد أبو العلا مقدم برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك أن أداء فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء أمام الإسماعيلي كان مقبول، لكن لم يتحقق الهدف المطلوب بحصد الـ3  نقاط.

وقال محمد أبو العلا أن الزمالك خاض المباراة وسط ظروف مختلفة في ظل وجود جهاز فني جديد ومشاركة بعض العناصر الجديدة، والأمر سيحتاج إلى وقت من أجل الوصول للشكل المثالي، مضيفا أن الفريق عانى أيضا سبب عدة غيابات.

وتابع: "الزمالك أظهر قدرة على السيطرة بشكل عام للفريق، لكن ترجمتها قد تحتاج إلى بعض الوقت".

وعن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك، أكد محمد أبو العلا أن الزيارة تعيد العلاقات الطيبة بين الناديين، وأن التنافس بين القطبين في الملعب أو حتى خارجه دون أي اساءات بين الطرفين.


تعليقات فيسبوك