t
الثلاثاء 30 أبريل 2024

سبوت عالمي

جوهرة برشلونة يكشف موقفه من أولمبياد باريس وحلم ارتدائه الرقم 10

نشر الجمعة 05/أبريل/2024 - 04:31 ص
 لامين يامال
لامين يامال
محمود درويش

تحدث لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال مقابلة صحفية مع موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بالإضافة إلى الرقم الذي يحلم بارتدائه مع برشلونة. 


وكشف لامين يامال عن آخر استعددات الفريق الكتالوني لمواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، وطموحه للتتويج بالألقاب، بالإضافة إلى آخر التطورات حول مستقبله مع برشلونة.

 

وأكد لامين يامال في تصريحات صحفية حول إمكانية المشاركة في أولمبياد باريس: "منذ أن بدأت، حاولت عدم تحميل نفسي أكثر من اللازم واللعب أكثر من اللازم، ولن يكون من المنطقي الذهاب إلى كليهما".

وواصل يامال: "يعتمد الأمر أيضًا على كيفية سير كأس أمم أوروبا، لكنني أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو التواجد في كأس أوروبا، ما فعله بيدري هو مثال لما يمكن أن يحدث لأنه الوحيد الذي أتذكره والذي فعل ذلك".

وأوضح: "أنا هادئ جدًا بشأن مستقبلي مع برشلونة، لا يزال هناك عامان متبقيان حتى العقد التالي والأهم هو الاستمتاع قبل كل شيء".

وشدد: "نريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، علينا أن تهزم باريس سان جيرمان ثم في نصف النهائي يمكن أن يحدث أي شيء".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال أكد: "إنها أول مواجهة لي في ربع النهائي، وأحلم أن أتمكن من اللعب فيها، ستكون واحدة من أهم مباريات الموسم".

وعن حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا أشار لاعب برشلونة: "أحيانًا عندما أكون في السرير ليلًا أفكر في الأمر وأقول إنه جنون، لكن هذا لا يمنحك الكثير من الوقت للتفكير لأنك تفكر بالفعل في المباراة التالية، وبالجلسات التدريبية الآخرى والحياة اليومية".

وأكد: "نريد اللعب بالطريقة التي نلعب بها أمام سان جيرمان، نهدف إلى فرض أسلوبنا والسيطرة على المباراة، يتم تحديد هذه المباريات بالتفاصيل، إذا فشل فريق واحد، فإن الفريق الآخر سيستفيد من ذلك، وفي دوري أبطال أوروبا عليك أن تلعب بكثافة كبيرة".

 

حلم الرقم 10 في برشلونة 


وأتم يامال: "أتمنى أن أكون أسطورة في برشلونة، إذا لم يستمر أنسو فاتي وقدموا لي الرقم 10 سيكون فخرًا وحلمًا، أي طفل يتمنى أن يكون الرقم 10 في برشلونة".


تعليقات فيسبوك