t
الثلاثاء 30 أبريل 2024

كل الألعاب

الأهلي يهزم الزمالك ويتوج بلقب دوري رجال الكرة الطائرة

نشر السبت 06/أبريل/2024 - 02:43 ص
الأهلي يهزم الزمالك
الأهلي يهزم الزمالك ويتوج بلقب دوري رجال الكرة الطائرة
محمود درويش

توج الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للموسم المحلي 2023/2024 وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 3/0 في اللقاء الثاني بالدور النهائي بنظام البلاي أوف 3، على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 
25/16 
28/26
25/20

يذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز في المباراة الأولى التي أقيمت الأربعاء بنتيجة 3/0، قبل أن يفوز مساء الجمعة ويتوج باللقب بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين.

وفي مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع تعادل سبورتنج وسموحة في مجموع المباراتين بنتيجة 1/1 ليتم اللجوء لمباراة فاصلة لتحديد صاحب الميدالية البرونزية، لتقام يوم الأحد المقبل.

وعلى مستوى السيدات نجح فريق سبورتنج في حصد الميدالية البرونزية على حساب سموحة، فيما لجأ الأهلي والزمالك لمباراة فاصلة تقام  اليوم السبت بعدما تعادلا بنتيجة 1/1 في أول مباراتين، لتحديد الفائز باللقب.

 

سبورتنج يهزم سموحة ويلجأ لمباراة فاصلة لتحديد برونزية دورى رجال  الطائرة

فاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادى سبورتنج على نظيره سموحة   بنتيجة3/1  ، فى ثان جولات  تحديد البرونزية فى نهائيات الدورى الممتاز للموسم المحلى 2023 / 2024 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، ليتم اللجوء لمباراة فاصلة لتحديد صاحب البرونزية  .

ونجح سموحة  فى تحقيق الفوز بأول مباراة فى منافسات تحديد صاحب البرونزية أول أمس، على نفس الصالة، بينما يلتقى بعد قليل الأهلى مع الزمالك لتحديد البطل، حيث يحسم اللقب فى نظام البلاى أوف الفريق الفائز فى مواجهتين، وفى حال التعادل يتم اللجوء لمباراة فاصلة.

يقام نهائي الرجال أيام 3 و5 و7 أبريل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وكان فريق سيدات الأهلي والزمالك قد حجز مكانه في نهائي دوري سيدات الطائرة، ومثلهما الأهلى والزمالك على صعيد الرجال.

وتمكن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك، من تحقيق الفوز على نظيره سموحة  فى مجموع المواجهتين بنصف النهائى على مدار الجمعة  السبت، بينما فاز الأهلى على سبورتنج.


تعليقات فيسبوك